languageFrançais

تسريب جديد: رئيس الريال يصف رونالدو بالمجنون ومورينيو بغير الطبيعي

 لم تمض اربعة وعشرون ساعة عن التسريبات المدوية ضد كل من النجمين السابقين راؤول و كاسياس، حتى تم تسريب مقطع صوتي جديد لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يعود لعام 2012 قال فيه "كريستيانو رونالدو مجنون.. هذا الرجل أحمق، رجل مريض.. تعتقد أن هذا الرجل طبيعي، لكنه ليس طبيعيًا وإلا فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها ".

وتم تسريب تسجيل آخر يعود لسنة 2012 ضد مدرب الفريق وقتها قال فيه "مورينيو شخص غير طبيعي". وأيضا ضد اللاعب فابيو كوينتراو حيث وصفه بالمعتوه، وبأنه يقود سيارته بدون رخصة وهو سيء.

وكان بيريز نشر توضيحا بخصوص التسريبات التي نشرت في حقه يوم الثلاثاء 13 جويلية وتعود الى العام 2006 و وصف فيه الاسطورتين راؤول وكاسياس باشنع النعوت منها أن كاسياس فاشل وراؤول محتال. وجاء في التوضيح :

  - العبارات المنشورة وردت في محادثات سجلها سراً السيد خوسيه أنطونيو أبيلان، وحاول بيعها لسنوات عديدة دون نجاح. أجد أنه من المدهش ان تنشرها صحيفة El Confidencial اليوم على الرغم من الوقت المنقضي.

 -هي أقوال متفرقة اقتُبست من محادثات ضمن سياق واسع.

 - إن نشر تلك الأقوال الآن، وبعد مرور سنوات طويلة على تلك المحادثات، يعود، من وجهة نظري، إلى مشاركتي كأحد المروجين للدوري الممتاز الأوروبي.

 - وضعتُ الأمر بين يدي المحامين الذين يدرسون الإجراءات التي يمكن اتخاذها.