languageFrançais

رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم: لم نصادق بعد على عقد نبيل معلول

كشف رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم حاتم الغائب إنه لم تتم الى حد الآن المصادقة على عقد نبيل المعلول المدرب الجديد للمنتخب السوري من جانب المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وكذلك من الاتحاد الآسياوي لكرة القدم .

وأوضح الغائب في تصريحات صحفية "أزمة كورونا وتوقف النشاط الرياضي والكروي في البلاد عطل عملية المصادقة على عقد معلول. ستتم المصادقة بالتاكيد ولكن ضمن ضوابط قانونية" .

وبين أن معلول وجهازه الفني لم يحصل الى حد الان على اي مبالغ مالية " مشيرا الى ان الاتحاد السوري لكرة القدم احترم رغبة نبيل معلول في عدم الإفصاح عن قيمة العقد "لأنه وافق على تدريب المنتخب السوري بعقد مالي هو الأدنى له في الفترة الماضية ومن حقه أن يكون الرقم غير معلن" حسب تقديره .

وكان نبيل معلول قد وقع في شهر مارس الماضي رسميا على عقد تدريب المنتخب السوري والهدف المعلن لمهمته الجديدة هو تاهيل منتخب سوريا لأول مرة في تاريخه الى نهائيات مونديال 2022 في قطر .

 ويشار الى ان معلول تولى تدريب المنتخب التونسي في مناسبتين وقاده بالخصوص الى التاهل الى نهائيات كاس العالم في روسيا عام 2018. 

كما أشرف على تدريب المنتخب الكويتي خلال نهائيات كاس اسيا 2015.

وعلى مستوى الأندية أحرز نبيل معلول مع الترجي الرياضي ثلاثية تاريخية سنة 2011 (الكاس والبطولة ورابطة ابطال افريقيا) الى جانب مشاركته مع الفريق في كاس العالم للاندية باليابان 2011 .

 

*وات*