languageFrançais

في سهرة استثنائية: الترجي يتأنّق قبل الإقلاع نحو مونديال الكبار

يسافر وفد الترجي الرياضي اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، مدعوما بأنصاره وبحماسهم المعهود وحاملا معه آمال تونس في تحقيق نجاح جديد.


وقبل ساعات من الإقلاع باتّجاه الدوحة، نظّمت الشركة الراعية لأقمصة فريق باب سويقة سهرة مميّزة مساء الاثنين في أحد نزل العاصمة قدمت خلالها الأزياء الرسمية للفريق وجمعت بالمناسبة العائلة الموسّعة للترجي الرياضي والعديد من الشخصيات البارزة في 'لمّة ترجية' تخلّلتها العديد من الفقرات المصوّرة التي توثّق نجاحات الفريق وإنجازاته الكروية خاصة أن شيخ الأندية التونسية قد احتفل بالمائوية منذ فترة. كما تم بالمناسبة التقاط  الصورة الرسمية للفريق.

ويشارك 'بطل إفريقيا' في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 2011 و2018، وسيستهل مغامرته بمواجهة الهلال السعودي المتوّج حديثا باللقب الآسيوي يوم السبت المقبل 14 ديسمبر 2019.

قائمة لاعبي الترجي الرياضي لمونديال الأندية بقطر

وسبق أن كشف الترجي الرياضي التونسي عن قائمة الـ23 لاعبا الذين سيشاركون في النسخة 16 لكأس العالم للأندية لكرة القدم التي ستقام في قطر في الفترة ما بين 11 و21 ديسمبر.
   
وهي كالأتي: 

حراس المرمى: معز بن شريفية ورامي الجريدي ومحمد الدبشي

الدفاع : شمس الدين الذوادي ومحمد علي اليعقوبي وخليل شمام ورائد الفادع وسامح الدربالي والياس الشتي وايهاب المباركي وعبد القادر بدران.

وسط الميدان : كوامي بونصو وفوسيني كوليبالي وعبد الرؤوف بلغيث وفادي بن شوق ومحمد علي بن رمضان ومحمد امين المسكيني.

الهجوم: بلال بن ساحة وانيس البدري وابراهيم واتارا وحمدو الهوني وطه ياسين الخنيسي وهيثم الجويني.