languageFrançais

الكنزاري:'سعيد بأداء اللاعبين رغم هزيمة الدقائق الأخيرة..' 

علّق مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ماهر الكنزاري على هزيمة المنتخب أمام المنتخب المصري مساء اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 .

واعتبر الكنزاري في تصريح لموزاييك أن نتيجة المباراة هي خيبة لكنه سعيد وراض بالأداء الذين قدمه اللاعبون والذين لعبوا بأريحية، على حد تعبيره، قائلا 'ركّزنا على لعب كرة قدم ممتعة ..حسب مهارات كل لاعب..'

 

 

من جهته، تحدث اللاعب أسامة الحدادي عن المقابلة معتبرا أنها هزيمة مريرة بعد قبول هدف في الدقائق الأخيرة من المباراة، مقابل ضياع عدة فرص للتسجيل أمام المنتخب الوطني.

 

 

ويذكر أن المنتخب الوطني التونسي انهزم أمام نظيره المصري مساء اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي دارت في مصر لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالغابون. 

وافتتح نعيم السليتي التسجيل في الدقيقة 14 من الشوط الأول مستغلا خطأ دفاعيا ليهز شباك الشناوي، فيما تمكن تريزيقي من إمضاء هدف التعادل في الدقيقة 32، حيث غالطت الكرة فاروق بن مصطفى بعد أن ارتطمت بأحد زملائه.

وفي الدقيقة 58، أضاف باهر المحمدي الهدف الثاني للمنتخب المصري عن طريق مخالفة نفذها عمرو وردة داخل المنطقة وتمكن المحمدي من تسجيلها برأسية.

تقدم المنتخب المصري لم يدم طويلا حيث تمكن اللاعب نعيم السليتي من إمضاء الثنائية في رصيده وفي رصيد المنتخب في الدقيقة 72 . لكن استطاع محمد صلاح أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 90.