languageFrançais

الشعباني: 'التتويج أحسن هدية لجماهير الترجي في المائوية..'

اعتبر مدرب الترجي الرياضي التونسي معين الشعباني في تصريح لموزاييك الجمعة 9 نوفمبر 2018 أن المستفيد من نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي والأهلي هو المشاهد العربي اليوم لأن المباراة كانت حماسية بدرجة كبيرة.

وأكد الشعباني أنّ التّتويج الإفريقي هو أحسن هدية بعد 'قهرة' مباراة الذهاب في ستاد برج العرب، متوجّها بالشكر لعائلته ولكل من ساهم في نجاح الفريق.

وتابع في هذا الإطار ' أحمد الله على هذا التتويج.. ما نجموش نتخيلو حاجة أحسن من هكا اليوم.. وأشكر كل من دافع عن الترجي في القنوات المصرية، وإن شاء الله القادم أفضل..' 

واعتبر الشعباني أنّ التّتويج بكأس إفريقيا في موسم المائوية هو أحسن هدية لجمهور الترجي الذي سيبقى فخور بهذا الفريق، وفق قوله، مضيفا ' جمهور الترجي باش يقعد يحكي عليها برشا.. شكرا لكل من ساهم في هذا النجاح وخاصة اللاعبين..' 

ويذكر أن الترجي الرياضي التونسي قد تربّع على العرش الإفريقي وتوج باللقب إثر فوزه مساء اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 على الأهلي المصري في ملعب رادس بنتيجة 3 أهداف دون رد، في مباراة إياب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بإدارة الحكم الإثيوبي 'باملاك تيسيما'.

وأمضى أهداف الترجي سعيد بقير في الدقيقتين 46 و54 واختتم أنيس البدري التسجيل في الشوط الثاني في الدقيقة 86 ليهدي للترجي الفوز واللقب الإفريقي الثالث في رصيده.