languageFrançais

رابطة الأبطال الإفريقية: موزاييك ترافقكم في إياب 'كلاسيكو القمّة'

يحتضن الملعب الأولمبي بسوسة الجمعة 21 سبتمبر 2018  إياب 'كلاسيكو القمّة' بين النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي التونسي في حدود الخامسة مساء، وذلك لحساب إياب الدور ربع النهائي من رابطة الأبطال الإفريقية.

وكما عودتكم موزاييك، سيؤمن لكم فريق الرياضة برمجة خاصة بهذه المباراة انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال وتتواصل إلى حدود الساعة التاسعة ليلا. 

وسيكون موعدكم مع مكي العوني في أستوديو رفقة سهيل بالراضية في التحليل الفني وخبير التحكيم عادل زهمول، مع نقل مباشر من ملعب سوسة مع مراسل موزاييك بالجهة نجيب المجريسي.

موعدنا الجمعة 21 سبتمبر 2018 على موزاييك بداية من الساعة الرابعة، كونوا في الاستماع ! 


ويذكر أن الترجي الرياضي التونسي حسم كلاسيكو القمة ضد النجم الرياضي الساحلي الذي احتضنه ملعب رادس مساء السبت 15 سبتمبر 2018 ضمن الدور ربع النهائي من رابطة الأبطال الإفريقية.

وتمكن اللاعب شمس الدين الذوادي من افتتاح التسجيل لفائدة باب سويقة بعد انطلاق المقابلة بدقيقتين، فيما ألغى عمار الجمل تقدم الترجي بعد تمريرة من فراس بالعربي وأمضى هدف التعادل في الدقيقة 28 من المباراة لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف.

وبعد تواتر الفرص في الشوط الثاني، تمكن اللاعب سامح الدربالي من تسجيل الدف الثاني في الدقيقة 76، وانتهت المقابلى بنتيجة هدفين مقابل هدف.