languageFrançais

نهائي دوري أبطال أوروبا: مواجهة ناريّة بين محمد صلاح ورونالدو

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم السبت 26 ماي 2018 إلى الملعب الأولمبى بمدينة ''كييف'' الأوكرانية أين سيدور نهائي دوري أبطال أوروبا والذي سيجمع نادي ليفربول الإنقليزى وريال مدريد الإسباني.

المواجهة ستجمع فريقين يضمان كوكبة من  النجوم على غرار كريستيانو رونالدو وكريمة بنزيمة وغاريث بيل ومحمد صلاح وساديو ماني، ما يجعل المتعة مضمونة.

ويذكر أنّ نادي ليفربول ترشح إلى نهائى دوري أبطال أوروبا، بع فوزه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6، لتكون المواجهة الحاسمة مع ريال مدريد الإسباني الذي تأهل بدوره على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

مواجهة رونالدو ومحمد صلاح

ستكون المواجهة هذه السنة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجم ليفربول الذي سطع نجمه المصري محمد صلاح، ويذكر أنّ اللاعبين أظهرا مردودا متميزا هذا الموسم ما يجعلهما يتنافسان على جائزة "الكرة الذهبية" لسنة 2018 .

وقد تواجه رونالدو ومحمد صلاح في 3 مناسبات، الأولى في ذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال 2016 انتهت بهزيمة روما بنتيجة (2-0) ولم يسجّل صلاح خلال هذه المباراة عكس رونالدو.

المواجهة الثانية كانت في الإياب وانتهت أيضا بهزيمة روما بنفس نتيجة الذهاب ونجح مجددا نجم ريال مدريد في معانقة الشباك.

أمّا المواجهة الثالثة فكانت خلال مباراة ودية جمعت بين مصر والبرتغال في مارس 2018 ودارت باليونانن وقد نجح محمد صلاح أخيرا في التسجيل هذه المرّة للفراعنة، ولكن كريستيانو رونالدو رد بهدفين للبرتغال لتنتهي المباراة على نتيجة (2-1).