languageFrançais

دقائق قبل انطلاق المباراة وجمهور الترجي مازال ينتظر أمام استاد القاهرة

تواصل جماهير الترجي الرياضي التونسي الاصطفاف أمام بوابات الدخول لاستاد القاهرة الدولي، على أمل التوصل إلى اتفاق يسمح لها بالدخول وتشجيع الفريق في مباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا ضدّ الأهلي المصري، وفق ما أكّده مبعوثنا الخاص إلى القاهرة أحمد عدالة.

ووفق ما أكده مبعوثنا، فإن جماهير الترجي امتثلت لطلب الأمن المصري بالاصطفاف والهدوء والاستظهار بجوازات السفر التونسية، منتظرة السماح لها بالدخول، وهو ما لم يحصل حتّى الآن.

وقد قام الأمن المصري بعد ذلك بإعلام جماهير الترجي التي لا تملك تذاكر للمباراة بالمغادرة، وهو ما لم تقم به الجماهير مع المحافطة على هدوئها وانضباطها في انتظار التوصل إلى حل، خاصة وأنه تم السماح للنساء من مشجعات الترجي بالدخول بمجرد الاستظهار بجواز السفر.

وقد تمكن 2800 مشجع للترجي تقريبا من دخول الملعب، فيما تكابد آلاف الجماهير الترجية الأمرين منذ ساعات الصباح الأولى من أجل التمكن من حضور المباراة، فيما تتواصل مساعي الترجي والسلطات التونسية من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي يقضي بدخول جميع الجماهير التونسية.

ويذكر أنّ مصادرنا لم تأكد بشكل رسمي، في وقت سابق، خبر السماح لكل جماهير الترجي بالدخول لاستاد القاهرة، حيث أشرنا بكل دقّة إلى ما طلبه الأمن المصري من المشجعين التونسيين بالاصطفاف والاستظهار بجوازات السفر التونسية، وهو ما يعتبر مؤشرا إيجابيا حول إمكانية التوصل إلى حل، وهو ما لم يحدث إلى حد الآن.