languageFrançais

بلحسن مالوش: 'هوغو بروس لديه رغبة في تدريب المنتخب.. وكلّ شيء جائز'

أكّد بلحسن مالوش، المستشار الفني للجامعة التونسية لكرة القدم، في تصريح لموزاييك، اليوم الاثنين 25 مارس 2024، أنّ هوغو بروس لديه الرغبة في تدريب المنتخب الوطني التونسي في الفترة القادمة، وكان قد عبّر له عن ذلك حين اتصل به في وقت سابق. 

وقال مالوش في التصريح ذاته "اتصلت بالمدرب البلجيكي هوغو بروس وكانت لديه الرغبة في تدريب المنتخب التونسي.. طلبت منه الانتظار إلى حين انتخاب مكتب جامعي جديد ووافق.. لكنني وبعد إلغاء الانتخابات التي كان من المقرّر إجراؤها في 9 مارس 2024 وتأجيلها إلى موعد لاحق، كان من المحرج ان أتصل به مرة أخرى وأطلب منه الانتظار مجددًا، رغم رغبته في تدريب المنتخب والتي كان عبّر لي عنها..".

وأضاف المستشار الفني للجامعة التونسية لكرة القدم في تصريحه لموزاييك "أعتقد أنّ كل شيء يبقى جائزًا في موضوع تولي تدريب هوغو بروس المنتخب التونسي، رغم أنني علمت في الفترة الماضية أنه تلقى أيضا عرضًا من فريق بلجيكي لتولي مهمة المدرب الفني صلبه..".

يشار إلى أنّه ووفقًا لما حصلت عليه موزاييك من معلومات، فإنّ هوغو بروس هو المدرب الذي تمّ الاختيار عليه لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني التونسي في الفترة القادمة، في انتظار أن يتم التوصل إلى اتفاق نهائي معه، خاصة وأنّه مرتبط بعقد مع اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم.