languageFrançais

محمد دراغر: لست في نفس مستوى ساديو ماني و الـ VAR حرمنا من النهائي

حضر المدافع التونسي محمد دراغر الندوة الصحافية التي عقدها آلان جيراس صباح اليوم في ملعب السلام بالقاهرة للحديث عن المباراة الترتيبية لكأس أمم إفريقيا 2019 غدا ضد نيجيريا.

وأكد دراغر أن الهزيمة ضد السينغال كان موجعة ولكن لاعبي منتخب تونس محترفون وليسوا محتاجين لمن يحفزهم من أجل اللعب بروح انتصارية و الفوز من أجل المرتبة الثالثة.

وقال دراغر نحن نلعب من أجل الفوز حتى و لو كان الرهان المرتبة 25 في هذه البطولة التي لم تنته بعد ومازالت مباراة سيخوضها المنتخب التونسي بروح عالية و إصرار كبير على الفوز.

وأشار المدافع إلى أن الحكم و الـ VAR حرما المنتخب التونسي من النهائي ولم يحتسبا ركلة جزاء لا جدال فيها غير فيها اللاعب السينغالي مسار الكرة بيده.. و أضاف بأن حكما مبعوثا من الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم قدم محاضرة في بداية الدورة حول القوانين الجديدة و ال VAR وفحواها كان مخالفا لقرار الحكم في مباراة نصف النهائي.

وتحدث دراغر عن المواجهة التي جمعته بساديو ماني في مباراة أول أمس قائلا بأنه ليس في مستوى ماني مضيفا بأنه يمزح طبعا مشيرا إلى فارق الخبرة بينه و بين نجم ليفربول مؤكدا سعادته بالمشاركة في أول بطولة دولية كبيرة مع المنتخب التونسي وأنه يتمنى أن لا تكون الأخيرة له.

*من مبعوث موزاييك الخاص إلى مصر:طارق الغديري