languageFrançais

نسور قرطاج.. من أجل المركز الثالث في الكان

يختتم المنتخب الوطني لكرة القدم الأربعاء 17 جويلية 2019 مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية في دورتها الـ32، حيث سيواجه نظيره النيجيري في مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة التي تحتضنها مصر.

وكما عوّدتكم موزاييك، سيكون لهذا الحدث تغطية خاصة تنطلق ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء (19 : 30) وتتواصل إلى الساعة العاشرة والنصف مساء (22 : 30).

وسيكون لكم موعد مع التحاليل الفنية والتصريحات قبل وما بعد المباراة مع إسكندر إبراهيم في الأستوديو والمحلل الفني سهيل بالراضية وخبير التحكيم عادل زهمول، إضافة إلى نقل مباشر للمقابلة مع صور وفيديوهات حصرية لأجواء وكواليس المباراة عبر موقعنا...

ويذكر أن المنتخب سيخوض المقابلة دون خدمات اللاعب يوسف المساكني والحارس معز حسن بسبب الإصابات التي تعرّضا لها في مباراة السنغال.

وقد قرر طبيب المنتخب الدكتور سهيل الشملي منح راحة بعشرة أيام لحسن الذي تعرض لكدمة على مستوى الرأس،  وراحة بأسبوعين للمساكني الذي يشكو من تمطط للعضلة الضامة.

وسبق أن عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم المصري جهاد جريشة لإدارة هذا اللقاء الترتيبي بين تونس ونيجيريا والذي يحتضنه ملعب السلام بالقاهرة بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس.

كما تم تعيين مواطنه محمود احمد كمال أبو رجال مساعدا أولا والتشادي عيسى يايا مساعدا ثانيا وجوشوا بوندو من بوتسوانا حكما رابعا.

 

كونوا في الموعد وحظّ موفّق لنسور قرطاج