languageFrançais

لاعبو المنتخب: 'ما كانش نهارنا.. والتدارك أمام مالي'

علّق  لاعبو المنتخب الوطني في تصريح لمبعوث موزاييك فهمي البرهومي إلى 'كان مصر' على تعادل تونس وأنغولا في أولى مقابلات المجموعة الخامسة ضمن الدور الأول من البطولة.

وشدد وهبي الخزري على ضرورة التدارك والاستعداد للمقابلة القادمة التي ستجمع المنتخب بنظيره المالي الجمعة القادم.

من جهته، أقر وجدي كشريدة بوجود نقائص، قائلا ' جاتنا فرص وما مركيناش.. برشا حاجات ما مشاوش إن شاء الله نصلحوهم في الماتش الثاني..'

أما رامي البدوي، فقد أكد أن مردود لاعبي المنتخب لم يكن كالعادة مما تسبب في خسارة نقطتين في الترتيب والاكتفاء بنقطة وحيدة بعد التعادل أمام أنغولا.

مردود موش كالعادة

وتابع في هذا الإطار ' مردود موش كيف العادة..حبينا نكملو رابحين لكن موش نهارنا والّي خفنا منو صار ..مزال زوز ماتشوات للتدارك' 

من جانبه، قال فرجاني ساسي إن المنتخب تمكن من التسجيل لكنه لم يتمكن من المحافظة على التقدم، معتبرا أن زملاءه يتمتعون بكافة المؤهلات التي تخول لهم الانتصار والترشح لكن غاب 'القليب'، على حد تعبيره.

وأوضح قائلا ' مركينا وما عرفناش نحافظو على التقدم، ماتش أول موش خايب.. ما ربحناش ما خسرناش ، حبينا الانتصار لكن التعادل موش خايب وان شاء الله نحضرو للمقابلة الجاية كيف ما يلزم وان شاء الله نتأهلو.. وأحنا عندنا جميع المؤهلات ناقصين شويا قليب خاطر الجانب الفني وحدو موش باش يربحك..'

ويذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم استهل مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالتعادل أمام المنتخب الأنغولي عشية اليوم بنتيجة هدف مقابل هدف، وذلك في أولى مقابلات المجموعة الخامسة ضمن الدور الأول من البطولة.

 

وافتتح يوسف المساكني التسجيل لفائدة النسور في الدقيقة 34 عن طريق ضربة جزاء، تحصل عليها المنتخب بعد عرقلة نعيم السليتي داخل منطقة الجزاء، فيما تمكن داجمالا كامبوس من تعديل الكفة لفائدة أنغولا في الدقيقة 73.

وحصد المنتخبان إثر التعادل النقطة الأولى لكل منهما في المجموعة التي تضم أيضا منتخبي مالي وموريتانيا.