languageFrançais

صحفي مغربي لموزاييك : منتخبنا مزيج بين لاعبين متوسطين وآخرين متميزين

كشف الصحفي المغربي بالقناة الثانية عبد الفتاح مؤمن أن ما قام به منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022 هو إنجاز لا يصدق وأنه حتى بعد مرور 24 ساعة على نهاية المباراة لازال البعض يعتقد أنه في حلم. 

وقال عبد الفتاح مؤمن أثناء مداخلته في ريكاب سبور اليوم الأحد "كنا نمني النفس بأن لا ننهزم بنتيجة ثقيلة ضد إسبانيا لكننا اليوم في نصف النهائي بعد إزاحة إسبانيا والبرتغال.. إنه أمر لا يصدق.." 

وأضاف الصحفي بالقناة الثانية المغربية أن المدرب وليد الرقراقي قام بعمل كبير على المستوى الذهني وهو ما جعل اللاعبين يقدمون أفضل ما لديهم، مشيرًا إلى أن المنتخب المغربي يملك بالفعل لاعبين متميزين لكنه يضم أيضًا لاعبين متوسطين.  

وتابع عبد الفتاح مؤمن في المداخلة ذاتها قائلاً "نشعر وكأن الدول العربية و الافريقية تضع ضغطًا كبيرًا على المغرب قبل مواجهة فرنسا رغبة منها في رؤية أسود الأطلس في النهائي.. شخصيًا أفضّل أن نكون دائمًا ضمن قائمة غير المرشحين بالفوز حتى ننجح في ذلك.. "

وختم الصحفي بالقناة الثانية المغربية مداخلته بالتأكيد على العمل الكبير الذي قام به المدرب وليد الرقراقي حيث أن المشجعين و الصحفيين المغاربة يشعرون اليوم بأن "المنتخب المغربي واحد"، وفقًا لتعبيره، عكس ما كان عليه الوضع في وقت سابق بسبب بعض الانقسامات والاختلافات.