languageFrançais

الصحف القطرية تشيد بانتصار المنتخب التونسي‎‎

أشادت الصحف القطرية بانتصار المنتخب الوطني التونسي على نظيره الموريتاني في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس العرب بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أحمد بن علي في مدينة الريان في قطر.

وعنونت جريدة الراية مقالها " خسارة كبيرة للموريتاني في افتتاح البطولة باستاد احمد بن علي .. التونسي يبدأ السباق بقوة ويضرب بالخمسة" .

وكتبت جريدة الشرق "أفضل انتصار في بداية المشوار العربي ... خماسية تونسية تمزق الشباك الموريتانية" كما أشارت إلى دخول مهاجم المنتخب التونسي سيف الجزيري التاريخ بتسجيله أول أهداف النسخة الجديدة من كأس العرب.

من جهتها، كتبت جريدة العرب " النسور تكسر صمود المرابطين" وأكدت في مقالها نجاح المنتخب التونسي في تفادي اول مفاجآت الدورة وتحقيق انتصار باهر بخماسية.

أما جريدة الوطن فقد عنونت مقالها "خماسية تونسية تدشن الكأس العربية" في إشارة إلى أول مباريات الدورة ونجاح المنتخب التونسي في فرض أسلوبه وتحقيق انتصار مهم على حساب منتخب موريتانيا.

من جهتها، كتبت جريدة العربي الجديد مقالا بعنوان "تونس تبدأ مشوار كأس العرب بفوز عريض على موريتانيا" تحدثت خلاله عن "مهرجان تونسي وهدف موريتاني" كما أشادت بهجوم المنتخب الوطني التونسي الذي نجح في تسجيل خماسية.