languageFrançais

البطولة الفرنسية: وهبي الخزري يواصل حصد الأرقام

تعادل فريق سانت ايتيان الفرنسي مع ضيفه نادي أنجي في افتتاح الجولة الحادية عشر من الليغ 1، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة 22 أكتوبر 2021، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما. 

وكان آنجي قد تقدم في النتيجة بهدفين قبل أن ينجح الدولي التونسي في تذليل النتيجة من مخالفة مباشرة من ثم في تعديل النتيجة و خطف نقطة التعادل عن طريق هدف من ميكائيل نادي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. 

وبتسجيله مخالفة مباشرة، يكون وهبي الخزري قد وصل إلى الهدف الثامن من ركلة حرة في الليغ 1 منذ موسم 2012-2013، و هو رقم قياسي في الفترة الممتدة منذ 2012 حتى الآن، يتساوى فيه لاعب المنتخب الوطني التونسي مع لاعب ليون، غانيون و رين السابق كليمون غرينيه. 

ويملك الحزري هذا الموسم ستة أهداف في البطولة الفرنسية، و هو ما يمثّل أكثر من نصف عدد الأهداف التي سجّلها نادي سان ايتيان في الليغ 1، و البالغ عددها 11 هدفاً. 

يذكر أن نادي سان ايتيان يعيش أزمة نتائج حيث فشل في الفوز في إحدى عشر جولة من الليغ 1، و هو ما جعله يقبع في المركز الأخير في الترتيب بخمس نقاط جاءت كلها من تعادلات في حين انقاد الفريق إلى ستة هزائم منذ انطلاق الموسم.