languageFrançais

دوري الأبطال: شيريف تيراسبول يفاجئ الريال وسان جيرمان يتخطى المان سيتي

قاد الارجنتيني ليونيل ميسي، فريقه باريس سان جرمان الفرنسي للفوز على مانشستر سيتي الإنكليزي 2-صفر ضمن المجموعة الاولى من دوري أبطال أوروبا على ملعب بارك دي برينس الثلاثاء. 

سجّل هدفي سان جرمان كل من السنغالي إدريسا غي (7) وميسي (74). 

ورفع سان جرمان رصيده الى أربع نقاط في صدارة المجموعة، متساوياً مع كلوب بروج البلجيكي الذي فاز على لايبزيغ الالماني 2-1 الثلاثاء أيضاً، فيما يحتل سيتي المركز الثالث بثلاث نقاط.

ويقبع لايبزيغ في قاع الترتيب من دون نقاط.

من جهته، حقّق نادي شيريف تيراسبول مفاجئة كبرى بانتصاره أمام ريال مدريد في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري رابطة الأبطال. 

و تقدّم شيريف تيراسبول في الدقيقه الخامسة و العشرين من المباراة بهدف سجّله ياخاشيبويف قبل أن ينجح كريم بنزيمه من تعديل النتيجة عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة و الستين. 

و نجح متوسط الميدان اللوكسمبورغي سيبستيان تيل في تسجيل هدف ثانٍ في آخر دقيقة من المباراة مانحًا بذلك انتصاراً تاريخياً للفريق الموادفي الذي يشارك لأول مرّة في رابطة الابطال الأوروبية. 

و بتحقيقه الفوز أمام ريال مدريد، انفرد نادي شيريف تيراسبول بصدارة مجموعته الرابعة بست نقاط من انتصارين، متقدما على ريال مدريد صاحب المركز الثاني بثلاث نقاط، في حين يحتل الانتر و شاختار الأوكراني المركزين الثالث و الرابع بنقطة في رصيد كل منها.