languageFrançais

الرابطة الأولى: الترجي يقترب أكثر من التتويج والنجم يعود للانتصارات

فاز الترجي عشية اليوم في مباراة مؤجلة على شبيبة القيروان بنتيجة 3-1 ليقترب الكثر فاكثر من التتويج بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم.


ولم يعرف الترجي طريق المرمى الا في الشوط الثاني عندم نجح انيس البدري في هز شباك شبيبة القيروان في الدقيقة 62  و لم يترك لمنافسه فرصة استعادة الانفاس حيث اضاف له بعد دقيقة فقط هدف ثاني بواسطة الغاني بسيط قبل ان يعود البدري قبل نهاية المباراة في الدقيقة 88 ليضيف هدفه الثاني والثالث للترجي الذي واصلب صدارة الترتيب ب 55نقطة وعلى بعد انتصار فقط ليتاكد من التتويج بلقب البطولة .
وفي صفاقس وامام تشكيلة من الفريق الثاني بسبب سفر الفريق الاول الى البنين لخوض لقاء الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات امام ساليتاس يوم الاربعاء 21 افريل نجح النجم الساحلي في العودة من جديد الى سكة الانتصارات والعودة حيث فاز بنتيجة هدفين مقابل هدف وسجل للنجم كل من حمزة لحمر من ضربة جزاء في الدقيقة 35 وايمن الصفاقسي في الدقيقة 54 بالمقابل ذلل كامارا الفارق للنادي الصفاقسي في الدقيقة 67 .
ويحتل النجم الساحلي المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة برصيد 45 نقطة في حين ان النادي الصفاقسي حافظ على المركز الرابع ب34 نقطة .