languageFrançais

جامعة كرة القدم تقدم قضية ضد النائب ياسين العياري

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، اليوم الأحد، في بلاغ لها، تقدمها بشكاية ورئيسها وديع الجريئ ضد النائب ياسين العياري، وذلك على خلفية التدوينات الصادرة عن العياري عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

واعتبرت الجامعة أن تصريحات العياري فيها إساءة و تجن صارخ وتعمد لكيل الإتهامات جزافا وتلفيق للتهم ومس للأعراض دون أي سند يدعم ذلك، قائلةً أن ذلك يعتبر تشهيرا وتنكيلا لغايات معلومة الدوافع والأهداف في ظرف زماني يعلم الجميع بخلفياته ، شنت خلاله بعض الأطراف حملة تشويه ممنهجة، حسب ما جاء في نص البيان.

وقد قرر الجريء بناءً على ذلك التشكي جزائيا في حقه شخصيا وفي حق الجامعة التونسية لكرة القدم بياسين العياري من أجل تكوين وفاق بقصد الإعتداء على الأشخاص والإساءة إلى الغير عبر الشبكات العمومية للإتصالات والقذف العلني والإدعاء بالباطل والإيهام بجريمة.

ودعت الجامعة نائب الشعب ياسين العياري إلى تحمل مسؤولية وتبعات أفعاله وعدم التستر وراء الحصانة للإفلات من ذلك، وهي دعوة إلى مطالبته التخلي تلقائيًا وحقيقيًا عن تلك الحصانة وليس فقط التعبير عن الإستعداد لذلك، ليتسنى للقضاء قول كلمته في الموضوع و ليتسنى للجميع معرفة من هو أصدق قولا وفعلا، حسب نص البلاغ.