languageFrançais

قائمة الفائزين بالجائزة الكبرى لـ BH بنك لسباق الدراجات

نظم BH  بنك' تظاهرة رياضية بالشراكة مع الجامعة التونسية للدراجات الهوائية بمناسبة الجائزة الكبرى لـ' BH بنك' ضمن الجولة الرابعة لسباق الأندية.

وشملت التظاهرة مشاركة 14 جمعية من مختلف الولايات منها الجمعية الرياضية ل BH   بنك وانطلقت فعاليات هذه الجولة من أمام مقر البنك المذكور بمشاركة 120 درَاج ودرَاجة يمثلون مختلف الأصناف في مسلك البلفيدير على مسافة 60 كلم، وفق تصريح المدير الفني للجامعة التونسية للدراجات محمد بن سويسي.

وتهدف التظاهرة إلى تدعيم الرياضات الفردية وفي صدارتها سباق الدراجات وتأطير الشباب حسب المدير العام ل BH   بنك هشام الربيعي الذي  أكد العمل على دعم المشاركين في السباق بتجهيزات. 

وتم رصد جوائز مالية تقدر بألف و700 دينار للفائزين في التظاهرة .

وتوج ماهر حبورية بالجائزة الأولى في السباق عن جمعية حمامات vélo ، فيما احتل خالد كمون عن الجمعية الثقافية والترفيهية بصفاقس المركز الثاني. وآل المركز الثالث لعمر مصمودي عن نادي الدراجات بصفاقس ضمن صنف ذكور أكابر.

واحتلت المركز الأول نادين موسى عن نادي الدراجات بدوار هيشر وألمة عبرود المركز الثاني عن سراج للألعاب الفردية بمنزل بورقيبة وأسيل موسى المركز الثالث عن نادي الدراجات بدوار هيشر صنف فتيات كبريات.

*هيبة خميري

*مونتاج فيديو صابرين درويش