languageFrançais

جندوبة الرياضيّة تستعيد مقرها


أكد رئيس جندوبة الرياضية نافع الطويهري لموزاييك اليوم الأربعاء 16 مارس 2016 أنه تم فض الإشكال المتعلق بمقر الجمعية وإعادة استلامه نهائيا وذلك بعد أن استولى عليه شخص دون وجه حق وحوله إلى مقهى.

 

وأضاف نافع الطويهري أن الفرحة كانت عارمة في صفوف أحباء، معتبرا أنها كانت لحظة تاريخية وعرس حقيقي في الجهة بعد استعادة مقر الجمعية. وأشار إلى أنه قام اليوم بتنازل عن تتبع المعني عدليا.

 


ويذكر ان رئيس جندوبة الرياضيّة نافع الطويهري قد أكد لموزاييك بتاريخ 2 مارس 2016 أنّ مقرّ الفريق تحوّل إلى مقهى بعد أن استولى عليه شخص دون وجه حقّ على حدّ تعبيره.

وأكّد أنّ هذا الشخص قام بتحرير عقد كراء مع الرئيس السابق للفريق قبل أن يحوّله إلى مقهى وكشك لبيع الصحف ومحلّ لبيع المواد الغذائيّة في ظلّ صمت الجهات المسؤولة.

وأشار نافع الطويهري إلى أنّ مسؤولي جندوبة الرياضيّة والأحبّاء ينوون القيام بوقفة احتجاجيّة حتّى يتمكّن الفريق من استرجاع المقرّه الذي كان على ملكه منذ سنة 1922.


كما قرّرت الهيئة المديرة لجندوبة الرياضيّة إيقاف نشاط الفريق بالبطولة وإيقاف التمارين على خلفيّة عدم الوصول إلى حلّ بخصوص ملفّ مقرّ النادي الذي تحوّل إلى مقهى.