languageFrançais

المكشر :''طلبنا التدقيق في حسابات الجامعة''..

قال رئيس هلال الشابة توفيق المكشر، اليوم الثلاثاء 07 جويلية 2020، في تصريح لموزاييك، أن فريقه كان ينتظر عقوبة ثقيلة من مكتب الرابطة.

كما أكد أن قرار الرابطة هو بمثابة رد على الشكاية التي تقدم بها هلال الشابة للتدقيق في حسابات الجامعة التونسية لكرة القدم.

وأضاف بأن حسابات الجامعة "موش واضحة" وأن الجامعة رفضت كشف حساباتها المالية.

وقال المكشر أنه مستعد لمغادرة الفريق ومستعد لعودة هلال الشابة الى الرابطة الثالثة لكن الفريق لن يركع وفق تعبيره، مضيفا انه وفقا للقوانين الجديدة للجامعة التونسية لكرة القدم فان كل الاندية مهددة بمثل هذه العقوبات.

وقال رئيس هلال الشابة ان فريقه سيراسل رئاسة الحكومة ورئاسة الدولة و مستعد لإستئناف هذه القرارات أمام المحكمة الرياضية الدولية و"لن نسكت عن حقنا".

ويذكر أن مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة قرر في اجتماعه اليوم تسليط خطية مالية بلغت 195 الف دينار ضدّ فريق هلال الشابة، مع منع كاتبه العام من الجلوس على بنك الاحتياط لمدة 39 مباريات وذلك بسبب 7 تدوينات منشورة على الصفحة الرسمية لفريق على موقع فايسبوك.

وتم تسليط عقوبة 15 ألف دينار مع عقوبة بأربع مباريات للكاتب العام بسبب التدوينة الأولى ثم 30 الف دينار مع عقوبة المنع من الجلوس على البنك لـ5 مباريات عن التدوينة الثانية واعتبارها حالة عود ثم خطية بـ30 الف دينار و 6 مقابلات بسبب العود عن كل تدوينة.

كما قرر مكتب الرابطة احالة ملف رئيس هلال الشابة توفيق المكشر على لجنة الانضباط والروح الرياضية في الجامعة التونسية لكرة القدم.