languageFrançais

السعيداني: 'ما قام به الجريء موقف رجولي يُحسب له..'

علّق رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني في فوروم سبور اليوم الخميس 2 جويلية 2020 على تعهد الجامعة التونسية لكرة القدم بخلاص الصكوك الثلاثة التي أدى عدم خلاصها بالحكم بالسجن على السعيداني بـ15 عاما بالسجن النافذ. 

ووجّه السعيداني بالمناسبة عبارات الشكر لرئيس الجامعة وديع الجريء على هذه المبادرة، قائلا 'ما قام به الجريء موقف رجولي يحسب له وحركة أخوية.. واستنكر البعض هذه المساعدة التي أعلن عنها الجريء لدعم النادي البنزرتي في حين أن رئيس الجامعة سبق أن تدخل لفائدة العديدين..والعديد من الدخلاء يشتمونه بصفة دائمة رغم أنه ساعدهم في محنهم..'

وسبق أن أعلن وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم في اجتماعه بالهيئة المديرة النادي البنزرتي ومسؤولين سابقين في بنزرت عن تعهد الجامعة بخلاص الصكوك الثلاثة التي أدى عدم خلاصها بالحكم بالسجن على عبد السلام السعيداني ب15عاما بالسجن النافذ. 

وقال الجريء أمام المجتمعين لدراسة ما آل إليه وضع النادي البنزرتي إن السعيداني ''ليس مجرد رئيس للنادي بل هو أخ و لا يمكنه تركه يغرق بسبب ديون الجمعية'' وفق تعبيره. وأعلن الجريء عن قرار يتمثل في تفعيل مشروع الإحاطة والمرافقة و المتابعة المالية و الإدارية للنادي البنزرتي إلى غاية 31 ديسمبر قابلة للتجديد، من أجل إنقاذ صرح رياضي اسمه النادي البنزرتي بحسب قوله.