languageFrançais

محامي السعيداني: 'موكلي لم يهرب .. وأطراف تسعى لتوريطه‎'

اكد الاستاذ صابر بن بركة محامي عبد السلام السعيداني رئيس النادي البنزرتي ان موكله لم "يهرب" واجتاز مؤخرا الحدود التونسية بصفة قانونية وبطريقة عادية،حيث سافر الى فرنسا من اجل اعماله الخاصة حتى يتمكن من جلب الموارد المالية اللازمة لخلاص بعد الشيكات التي تتعلق بها احكام حضورية صادرة ضده تصل حتى السجن لمدة 15 سنة كاملة، على حد تعبيره.

وأضاف بن بركة ان هيئة الدفاع باشرت اجراءات الطعن في هذه الاحكام وانطلقت في الوقت نفسه في التفاوض مع الاطراف المعنية من اجل ايجاد الحلول الازمة لخلاص كل هذه الشيكات التي لا تتعلق بشخص عبد السلام السعيداني بل انه تم اصدارها جميعها من اجل مجابهة المصاريف في النادي البنزرتي. 

كما أفاد بن بركة بأنه لا يوجد من بين رجالات النادي والمقربين منه من اتصل من اجل المساندة او المساعدة في ايجاد الحلول المادية رغم ان السعيداني يتعرض حاليا الى كل هذه المشاكل والاحكام القضائية بسبب اموال صرفها من اجل ناديه .

وحول الاتهامات التي وجهها عبد السلام السعيداني عبر صفحته الرسمية على فايسبوك إلى حركة النهضة التي اعتبرها السبب الرئيسي والطرف الاساسي المتواجد وراء كل هذه المشاكل والعراقيل التي يتعرض لها، قال محامي رئيس البنزرتي انه لا يعلم بحقيقة العلاقة بين موكله والنهضة لكنه يدرك جيدا ان هناك امرا ما يحاك في الكواليس لاثارة كل هذه المشاكل ولكنه يجهل حقيقة مصدره ومن يقف وراءه .