languageFrançais

أبطال إفريقيا في ضيافة ريكاب سبور

أهدى الظهير الأيمن للترجي الرياضي التونسي سامح الدربالي خلال مداخلته في برنامج ريكاب سبور اللقب الافريقي لجماهير باب سويقة والهيئة المديرة للفريق.


وأكّد أن سعد بقير كان رجل المباراة لأنه أعطى الاسبقية للترجي في وقت حساس بعد أن وجد الفريق صعوبات في الوصول إلى مناطق الفريق المصري في الشوط الأول .وأضاف بأن المدرب معين الشعباني لم يكن راضيا على مردود الفريق في النصف ساعة الأولى من المقابلة.


وشدد الدربالي على ان الفريق لعب بتوازن وأن سيناريو الهدف الأول مكن اللاعبين من خوض الشوط الثاني في أحسن الظروف.

هيثم الجويني:مظلمة برج العرب كانت مثلت حافزا للاعبين


ومن جانبه صرح المهاجم هيثم الجويني أن اللاعبين أعطوا كل ما عندهم مشيرا إلى أن المظلمة التي تعرضوا لها في ملعب برج العرب مثلت حافزا لهم.
وبين الجويني أن لاعبي الترجي لم يبدؤوا المباراة بشكل جيد إلا أنه بمرور الوقت تمكنوا من خلق الفرص إلى حين تسجيل الهدف الأول عن طريق سعد بقير قبل نهاية الشوط الأول.وأهدى الجويني هذا اللقب الإفريقي لجماهير الترجي التي  لم تتمكن من حضور المباراة في رادس.

سعد بقير:اللقب مجهود جماعي


وشدد صاحب الثنائي في مباراة النهائي اللاعب سعد بقير على أن الانتصار والفوز برابطة الابطال الافريقية كان مجهودا جماعيا وأهدى هذا اللقب إلى كافة جماهير الترجي والمدربين السابقين للفريق فوزي البنزرتي وخالد بن يحي .
وبين أن كامل المجموعة الترجية ساهمت في الحصول على هذا اللقب وأن الجهود التي بذلها اللاعبون والهيئة المديرة قد أعطت أكلها.