languageFrançais

وزارة الرياضة تتفاعل مع بطل العالم نعيم البرهومي


أكد بطل العالم في كمال الأجسام نعيم البرهومي في برنامج فوروم سبور اليوم الخميس 27 أكتوبر 2016 أنه أعلم الجامعة التونسية بمشاركته الأسبوع المقبل في بطولة العالم باسبانيا وطلب تسوية وضعية تونس وتمكينه من ترخيص ومن مستلزمات لمشاركة في هذا الحدث العالمي إلا أنه لم يتلق أي رد إلى اليوم.


وأضاف نعيم البرهومي أن الوضع لم يتغير، معبّرا عن تخوفه من إعادة سيناريو بطولة العالم الأخيرة أين اضطر إلى اللعب تحت الراية الفرنسية، موضحا أنه في حاجة إلى ترخيص يثبت أنه سيمثل تونس في اسبانيا وإلى لباس رياضي رسمي.


وتابع قائلا " جميع المسائل مازالت معطلة وسأكون الخميس القادم في اسبانيا، وقبل المشاركة أريد أن توضح الجامعة ووزارة الرياضة عددا من المسائل العالقة حتى أتمكن من تمثيل تونس ورفع الراية التونسية عاليا.. نعم دمّي وهلال ولكن".

 

الوزارة تتفاعل مع فوروم سبور


وتفاعلا مع برنامج فوروم سبور، أكدت وزارة شؤون الشباب والرياضة في اتصال هاتفي مع مستشار البرنامج الأستاذ طارق العلايمي انه تم تكليف الكتابة العامة للمكتب المؤقت لكمال الأجسام بالتنقل لإتمام كل الإجراءات القانونية اللازمة لمشاركة نعيم البرهومي في بطولة العالم لكمال الأجسام التي ستقام في اسبانيا، مع تكفل الوزارة بكل المصاريف اللازمة .


مستمع يتفاعل مع البطل التونسي


التفاعل المباشر لم يشمل الوزارة فقط بل شمل المستمعين الأوفياء للبرنامج أيضا، حيث اتصل المستمع 'معز' وأكد أنه على أتم الاستعداد للتكفل باللباس الرياضي لممثل الرياضة التونسية حتى تكون تونس في الموعد وفي أبهى حلتها.