languageFrançais

البلجيكي مارك فيلموتس يرفض تدريب المنتخب الجزائري

أفادت وكالة الأنباء الجزائرية ان البلجيكي مارك فيلموتس لن يدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم بعدما دخلت الجامعة الجزائرية في اتصالات معه للاشراف على منتخب الخضر.

وذكرت الجامعة الجزائرية لكرة القدم اليوم الاثنين انه بعد لقاء جمع بين رئيس الجامعة محمد روراوة والمدرب السابق للمنتخب البلجيكي بالعاصمة بروكسل في نهاية الاسبوع الفارط، لم يتوصل الطرفان الى اتفاق بسبب خلاف حول الجانب المالي.

 

ويتداول في ذات الشان ايضا اسم المدرب الفرنسي رولان كوربيس لخلافة ميلوفان راييفاتش الذي تم فسخ عقده بالتراضي يوم 10 اكتوبر بعد ثلاثة اشهر فقط عن توليه الاشراف على المنتخب الجزائري.

وجاء رحيل راييفاتش بسبب نتيجة التعادل الذي انتهت عليها مباراة منتخب الكاميرون مع منتخب "الخضر" في اطار الجولة الاولى لتصفيات كاس العالم روسيا 2018 (المجموعة الاولى).


ويتحول المنتخب الجزائري الى نيجيريا يوم 12 نوفمبر المقبل لخوض مقابلة الجولة الثانية من التصفيات المونديال والتي ستكون جد هامة ومصيرية لزملاء نبيل بن طالب في طريق التاهل الي مونديال روسيا.


ويذكر ان المنتخب الجزائري يتواجد ضمن المجموعة الثانية في نهائيات كاس امم افريقيا الغابون 2017 الى جانب المنتخب التونسي والسنيغال و زمبابوي.