languageFrançais

توقيع عقد الشراكة بين النادي الرياضي الصفاقسي واتصالات تونس

تم مساء اليوم الجمعة 23 فيفري 2018 بصفاقس توقيع عقد الشراكة الذي يربط النادي الرياضي الصفاقسي باتصالات تونس وهو عقد يمتد لثلاث سنوات .


 واشرف على عملية التوقيع رئيس النادي منصف خماخم والرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمد فاضل كريم وبحضور والي صفاقس عادل الخبثاني وعدد من المسؤولين الجهويين ومن أبناء النادي من مسيرين ولاعبين من بينهم ساحر الاجيال حمادي العقربي ومنصف السلامي وحمادي بسباس وعدد من نواب الشعب ورؤساء الاتحادات الجهوية ومن الاعلاميين  .


حفل التوقيع تم في أجواء طيبة تليق بعراقة نادي عاصمة الجنوب والذي كان على امتداد تاريخه الطويل الذي أدرك 90 سنة مدرسة رياضية وأخلاقية ويحتضن كل شرائح المجتمع ولذلك فان النادي الصفاقسي واتصالات تونس حرصا أيضا على دعم بعض المبادرات الاجتماعية والإنسانية في المدة الأخيرة ومنها زيارة عديد المدارس التربوية بربوع ولاية صفاقس وتهيئتها وتجهيزها بقاعات للإعلامية وتوفير حواسيب لفائدة أطفال هذه المدارس وخصوصا الموجودة بالأرياف مع إهداء التلاميذ اقمصة النادي التي تحمل رقم 44 وهو رقم خدمة سي اس اس موبيل CSS MOBILE .


هذا التعاون الثنائي بين النادي الصفاقسي واتصالات تونس يحمل إذن ابعادا اجتماعية وتربوية وتواصلية كما انه يمكن أن يدعم موارد الفريق المالية من خلال الإقبال على الاشتراك في خدمة سي اس اس موبيل.


 وقد عبر منصف خماخم عن امله في ان يصل عدد المشتركين في هذه الخدمة في افق هذه الصائفة الى  150 الف مشترك وان يتم مضاعفة العدد الى 300 الف مشترك في أفق 3 سنوات بما يمكن أن يرفع من عائدات النادي الصفاقسي من مرابيح هذه الخدمة .


 فتحي بوجناح