languageFrançais

المنصف خماخم:الفايسبوك أقال لسعد الدريدي من النادي الصفاقسي

أكّد رئيس النادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم في برنامج فوروم سبور الخميس 22 فيفري 2018 عدم تدخل أي مسؤول بالفريق في عمل المدرب السابق لسعد الدريدي وهو ما أكّده هذا الأخير .


 وبين خماخم أنه عندما يتعاقد مع أي مدرب يضبط معه برنامج عمل الفريق وطموحاته وانتظارات الجمهور   ومن ثمة يعطيه كافة صلاحياته للتصرف في الرصيد البشري للفريق.


وأوضح رئيس النادي الرياضي الصفاقسي أنه عمل المدرب لسعد الدريدي وكانت هناك نتائج ايجابية وأخرى سلبية  قبل أن يضيف بأن  نتائج النادي الصفاقسي الأخيرة ليست طيبة والأسباب عديدة ومتعددة على حد تعبيره.


وشدد خماخم على أن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي وجماهيره كانت تطمح إلى تتحسن النتائج  إلا أن ذلك لم يقع وبعد تقييم الأسباب توصلوا على أن المدرب سبب من أسباب تراجع نتائج الفريق .


 وأكّد منصف خماخم أنه لم يندم  على التعاقد مع المدرب لسعد الدريدي ولا يلومه وإنما النتائج حتمت تغيير المدرب لأنه لم يعد بإمكانه العمل في ظروف طيبة داخل النادي الصفاقسي خصوصا في ظل الحملة التي تشن ضده على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك.


 وبين منصف خماخم أن الفايسبوك يؤثر على الرأي العام وجماهير النادي الصفاقسي دعت عبره إلى تغيير الممرن  مضيفا بأنه 'إذا اصح الممرن محل شك  من قبل الجماهير فإن النتائج لن تتحسن ،لان المسؤولية ستصبح على عاتقه فقط.