languageFrançais

كأس الكاف: النجم يفقد لقبه في الكونغو الديمقراطية

لم يتمكّن النجم الرياضي الساحلي من التأهل إلى النهائي من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد تعادله 0 - 0 أمام تي بي مازامبي  بمدينة لوبومباشي بالكونغو الديموقراطية اليوم الأحد 25 سبتمبر 2016.

وأضاع حامل اللقب الفرصة في الإحتفاظ بلقبه بعد اخفاقه في تحقيق نتيجة ايجابية تمكّنه من التأهّل للدور النهائي بعد تعادله في لقاء الذهاب  في سوسة بنتيجة هدف لمثله.
  
وأضاع المهاجم البرازيلي اكوستا كرة الترشح قبل ربع ساعة من نهاية المباراة بعدما وضعه الغيني بنغورا وجه لوجه مع الحارس لكنه فشل في مغالطته مهدرا ابرز فرصة لفريق جوهرة الساحل.
  
وفي ظرف سنة واحدة خسر النجم الساحلي لقبين قاريين امام مازيمبي في لوبومباشي الاول في بداية العام الجاري ضمن مسابقة كاس السوبر عندما انهزم 1-2 والثاني اليوم في اطار كاس الاتحاد الافريقي. كما تمكن الفريق الكونغولي من المحافظة على سجله خاليا من الهزيمة على ميدانه امام الاندية التونسية (النجم الساحلي والترجي الرياضي والنادي الصفاقسي والنادي البنزرتي والملعب القابسي).
  
وسيواجه مازيمبي في الدور النهائي المتاهل من الدور نصف النهائي الثاني الذي ستدور مقابلة ايابه مساء الاحد في الرباط بين الفتح المغربي ومولودية بجاية الجزائري.