languageFrançais

نبيل معلول: نتائج الترجي والصفاقسي عجلت بتربص طبرقة

انطلق صباح اليوم التربص الأول للمنتخب الوطني لكرة القدم استعدادا لمباراة غينيا في تصفيات مونديال روسيا 2018 يوم 7 اكتوبر القادم في كوناكري.


وأوضح مدرب المنتخب الوطني نبيل معلول في تصريح لموزاييك أن هذا التربص يأتي على خلفية نتائج الفرق التونسية في المسابقات الإفريقية وخصوصا بعد خروج كل من النادي الصفاقسي والترجي الرياضي التونسي مشيرا إلى أنه أراد الخروج باللاعبين من أجواء فرقهم بعد انسحابهم والتركيز على الناحية الذهنية في هذا التربص.


كما بين معلول أن اختيار مدينة طبرقة لاحتضان هذا التربص مرده وجود مركب من أفضل المركبات الرياضية الموجودة في إفريقيا بهذه الجهة .


وكشف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم أن المنتخب منكب حاليا على التأهل إلى مونديال روسيا 2018 نافيا وجود أي اتصالات مع لاعبين تونسيين ينشطون بالخارج على غرار الياس السخيري وبن يدر مشيرا إلى أنه سيقع الاتصال ببعض اللاعبين الذين بإمكانهم تقديم الإضافة للفريق الوطني وذلك اثر التأهل حسب تعبيره.


وبخصوص عودة المهاجم أحمد العكايشي صرّح نبيل معلول بأنه سبق وأن قال بأن باب المنتخب سيبقى مفتوحا لكل اللاعبين الذين سيتألقون سواء في تونس أو خارجها مشددا على أن العكايشي قد تميز منذ بداية الموسم مع فريقه الحالي اتحد جدة السعودي.

وفي ما يلي تذكير بالقائمة الموسعة لللاعبين المدعويين تحضيرا لمباراة غينيا


حراس مرمى
 أيمن المثلوثي (النجم الساحلي) وفاروق بن مصطفى (الشباب السعودي) ومعز بن شريفية (الترجي الرياضي ) وعلي القلعي (شبيبة القيروان ) ومحمد الهادي قعلول (النادي الصفاقسي)
خط الدفاع
 رامي البدوي وحمدي النقاز (النجم الساحلي) وحمزة المثلوثي وياسين مرياح (النادي الصفاقسي ) وخليل شمام وعلي المشاني (الترجي الرياضي) وأسامة الحدادي (ديجون الفرنسي) وعلي معلول (الأهلي المصري) وزياد مشموم ووليد الهيشري (الاتحاد المنستيري)
خط وسط الميدان
الفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي (الترجي الرياضي) ومحمد أمين بن عمر وأيمن الطرابلسي (النجم الساحلي) وكريم العواضي وأسامة العمدوني (النادي الصفاقسي) وحمزة الجلاصي (النادي البنزرتي ) وأحمد خليل (الإفريقي)
 خط الهجوم
 فخر الدين بن يوسف وأنيس البدري وطه ياسين الخنيسي (الترجي الرياضي) ووهبي الخزري (رين الفرنسي) ويوسف المساكني (الدحيل القطري) ونعيم السليتي (ديجون الفرنسي) ويوهان توزغار (سوشو الفرنسي) وأحمد العكايشي (اتحاد جدة السعودي)

 


وبإكانكم الاستماع إلى حوار عبد السالم ضيف الله مع نبيل معلول في سبور اكسبراس