languageFrançais

رضا الدريدي: لست وكيل أعمال أندوما.. والافريقي يتعرض إلى هجمة شرسة

كشف رضا الدريدي وكيل أعمال اللاعبين بالنادي الافريقي، حقيقة تواجده في النادي في هذه الفترة، وقال في حوار مطول مع عبد السلام ضيف الله، أنه عاد إلى النادي الإفريقي في مهمة استشارية وأزاح الغطاء عن عديد النقاط التي تهم الانتدابات الأخيرة وأطلق صيحة فزع لجماهير النادي.


وقال الدريدي بخصوص عمله الحالي "لم أعد وكيل أعمال.. وكالة أعمال اللاعبين مسألة من الماضي بالنسبة إلي، وبطاقتي المهنية أرسلتها إلى الجامعة".


وأضاف "لقد تم الإتصال بي من طرف رئيس النادي الإفريقي منذ شهر ديسمبر الماضي حيث اشتكى لي من المشاكل الحاصلة في الانتدابات وأراد أن يأخذ رأيي والاستئناس بخبرتي في هذا المجال، ففسرت له واقترحت عليه تكوين لجنة لاستكشاف مهارات اللاعبين متكونة من فنيين".


ملف فابريس أندوما


وحول الأسئلة العديدة التي تطرح في الآونة الأخيرة بخصوص صفقة اللاعب الكونغولي فابريس أندوما، قال رضا الدريدي لموزاييك " أولا أنا لا أذكر انتداب من انتدابات النادي الافريقي الخارجية لم ترافقه ضجة ومشاكل.. إنها أشياء عادية في النادي. ثانيا أنا لست وكيل أعمال هذا اللاعب.. أنا فقط أشرت على الرئيس ونصحته بانتدابه منذ شهر ديسمبر الماضي.. واللاعب متعاقد مع شركة فرنسية ويباشر العمل، وفي ملفه مع النادي الافريقي متعاون يحمل الجنسية الجزائرية وبالتالي إني أوضّح أنه ليس لي أي اتصال باللاعب أندوما.. وكل الكلام الذي يتردد حول هذه النقطة يندرج ضمن الاشاعات المغرضة التي لها غاية وحيدة هي تعطيل انتدابات النادي الافريقي.. هؤلاء يريدون ضرب سليم الرياحي رياضيا وسياسيا لأن السياسة بحر لا أسبح فيه" وإستدرك قائلا "لكنهم لن يستطيعوا ضرب سليم الرياحي على ظهر رضا الدريدي" وفق تعبيره.


ومضى الدريدي قائلا "الرياحي وضع ثقته في شخصي، وقمت بانجاز العمل الذي طلبه مني ولا أستطيع أن أخونه.. والفاهم يفهم". كما تساءل "لماذا يتم دائما تعطيل قدوم كل لاعبه بامكانه أن ينفع الافريقي ويفيده؟" موجها كلامه لمن قال إنهم مروجو الإشاعات.


لارتي قيمة ثابتة


وبخصوص المدافع الغاني لاورنس لارتي قال الدريدي إنه قيمة ثابتة وإنه "كان محل متابعة منذ شهر ديسمبر الماضي وسيقدم الإضافة المروجة منها".


كاميروني شاب


وكشف الدريدي أن النادي الإفريقي سيستفيد كثيرا من اللاعب الكاميروني صاموال أمقويه، وهو لاعب لم يتجاوز الـ19 عاما.


لست متمعشا


وحول الكلام الذي تردد حول "أن سليم الرياحي أحاط نفسه بالمتمعشين" قال الدريدي "أنا لست متمعشا .. أنا رجل نظيف ولي خبرة يشهد بها القاصي والداني.. ولست سارقا أو مهربا.. واللي عندو حجرة يلوحها" على حد تعبيره.


ملف المدرب لدى الرياحي


أما بخصوص المدرب البديل شهاب الليلي، اكتفى رضا الدريدي بالقول إن الملف بيد رئيس النادي وهو من مشمولاته هو لا غير.


دون مقابل


وقال الدريدي إنه يعمل بالإفريقي دون مقابل وذلك كان شرطه على سليم الرياحي.. لأن الإفريقي فريقه المفضل. أما الشرط الثاني الذي تحدث عنه الدريدي وهو أن لا يتدخل في المسائل المالية المتعلقة بالانتدابات.


صيحة فزع

وأطلق الدريدي صيحة فزع إلى جماهير النادي الإفريقي.. وقال: "ربي يصبرهم.. هناك ضرب كبير وأشياء تحاك للنادي بشكل يفوق الخيال" مشددا "ضرب كبير.. ضرب كبير يحصل ضد مصلحة النادي في محاولة لكسره وتحطيمه" متسائلا "ما معنى أن يتم الإعتراض على الانتدابات التي قام بها النادي الآن؟ هل يحبون حقا الافريقي؟"


وتابع "لقد أرسلوا برقية إلى الجامعة يدعونها إلى إيقاف انتدابات النادي الإفريقي.. لماذا؟ هل مشكلتهم مع الرياحي أم مع الإفريقي؟ وجب التفريق.. لست محاميا لسليم لكن الواقع اليوم أنه رئيس النادي وهو من يشرف على اعداد الفريق للموسم الجديد..".


وختم الدريدي الحوار موجها حديثه إلى بعض الأطراف قائلا "أتمنى أن تكون لكم الشجاعة وتعلنوا عن أهدافكم لتحطيم النادي الإفريقي" على حد تعبيره.

 

 

 


*نسخة من عقد أندوما مع الشركة الفرنسية