languageFrançais

سليم الرياحي:'علاقتي بالإفريقي أبدية روحية ويجب التركيز على كأس الكاف'

تحدث رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي لمبعوث موزاييك إلى ملعب رادس عبد السلام ضيف الله اليوم السبت 17 جوان 2017 عن التتويج بكأس تونس، قائلا إنها كأس مهمّة بعد 17 سنة.

ووصف سليم الرياحي مسيرته مع الفريق طيلة 5 سنوات بـ'المسيرة الطيبة' حيث تحصل على لقبين مهمين دون اعتبار فروع الإفريقي الأخرى، حسب تعبيره.

واعتبر سليم الرياحي أن علاقته أبدية وروحية بالنادي الإفريقي، قائلا إن هذا التتويج هو بمثابة الحافز لمزيد العمل وتجاوز الأخطاء والتحضير للموسم القادم. ولفت إلى أهمية التركيز على كأس الكاف واللقب الإفريقي خاصة، قائلا إنه لقب مهم للإفريقي.

وأشار الرياحي إلى أنه لا وجود لتغييرات في إطار الفني للفريق ولا وجود لإشكالية، مؤكدا أن تقييم مسيرة الفريق ستتم في الجلسة العامة التقييمية يوم 27 جوان الجاري وأنه من المؤكد أن الفريق سيقوم بتغطية النقائص من حيث الانتدابات.

وقال رئيس النادي الإفريقي إن مهام الهيئة التسييرية ستنتهي موفى شهر جوان، وختم في هذا الإطار ' أهدي كأس تونس لجماهير الإفريقي بصفة خاصة ولوالدي المتواجد في مصحة'.

ويذكر أن النادي الإفريقي قد فاز بكأس تونس اليو السبت 17 جوان 2017 بعد انتصاره في مباراة النهائي الذي جمعته بفريق اتحاد بن قردان بنتيجة هدف مقابل لا شيء.