languageFrançais

التعادل يحسم الكلاسيكو بين الترجي والنجم (صور)

انتهى اللقاء المتأخّر لحساب الجولة 26 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بين الترجي الرياضي  والنجم  الساحلي بنتيجة التعادل بهدفين لهدفين بعد لقاء سيطر عليه التشنّح وشهد تسابقا وتلاحقا انتهى بتقاسم نقاط المباراة.

ورفع النجم رصيده من النقاط إلى 70 نقطة معزّزا موقعه في الصدارة فيما ارتفع رصيد الترجي إلى 65 مع بقائه في المركز الثالث.

ورغم مبادرة النجم بالهجوم إلاّ ان الترجي تمكّن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 33 عن طريق سعد بقير. وكاد الترجي اضافة هدف ثان دقائق قليلة بعد هدف بقير لكن كرة طه ياسين الخنيسي ارتطمت بالقائم.

وتمكّن النجم الرياضي الساحلي من تعديل النتيجة عن طريق ضربة جزاء نفّذها بنجاح حمزة لحمر في الدقيقة 45+1 ليعلن بعد ذلك الحكم محمد أمين بن ناصر عن نهاية الشوط الأوّل بنتيجة هدف لهدف.

وفي الدقيقة 53 من المباراة تمكّن اللاعب طه ياسين الخنيسي من اضافة الهدف الثاني لصالح فريق باب سويقة عن طريق تسديدة رأسية.

وأتيحت بعد ذلك فرصة للنجم لتعديل النتيجة عن طريق غازي عبد الرزاق لكن تسديدته الرأسية اصطدمت بالشباك الجانبي للمرمى.

وشهدت المباراة اقصاء عمّار الجمل ليواصل النجم المباراة  بعشرة لاعبين على اثر تدخل على لاعب الفريق المنافس طه ياسين الخنيسي. وتوقّف عقب ذلك اللعب بسبب حدوث بعد التشنجات التي تلت اقصاء الجمل قبل أن يستأنف في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة 79 لم يضع حمزة لحمر فرصة تسجيل ثنائية في لقاء الكلاسيكو ومحرزا التعادل لفريقه، كما تمّ اقصاء طه ياسين الخنيسي، ليواصل الترجي بدوره اللعب بعشرة لاعبين. 

وشهدت المباراة تشنّجا كبيرا واحتجاجات على الحكم محمّد أمين بن ناصر. ويشار إلى أنّ لقاء الذهاب انتهى بفوز عريض للنجم بنتيجة 3 أهداف لصفر. 

شكري اللجمي

 

اقر ايضا:

النتائج الكاملة للجولة 26

الترتيب العام


طاقم تحكيم مباراة الكلاسيكو أمام لجنة المتابعة

 الشوط الأوّل من اللقاء

التشكيلة الأساسية للترجي

التشكيلة الأساسية للنجم الرياضي الساحلي

كلاسيكو الجولة 26: الترجي للتدارك والنجم لتعميق الفارق

في مباراة الذهاب: فوز عريض للنجم الساحلي في الكلاسيكو