languageFrançais

نبيل معلول : 'مهمة كوموندوس..قبلتها دون تردد'


اعتبر المدرب الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم نبيل معلول في برنامج فوروم سبور اليوم الخميس 27 أفريل 2017 أنّ المدرب هنري كاسبرجاك قام بعمل جيد خلال فترة إشرافه على المنتخب.


وقال نبيل معلول إن الإيجابيات في فترة كاسبرجاك كانت أكثر من السلبيات، لافتا إلى أنه 'قبل الإشراف على المنتخب الوطني دون تردد وأن إجابته كانت مباشرة.


وقال 'هي مهمة كوموندوس.. ورغم الأخطاء التكتيكية في صفوف المنتخب إلا أنني اعتقد أن هنري كاسبرجاك قام بعمل كبير خلال تلك الفترة..' . واعتبر أن طريقة توجيه اللاعبين مهمّة، مؤكدا أنه يقوم بالتركيز أكثر على 'نفسية اللاعبين'.
 
وقال ضيف فوروم أنه يتمنى التوفيق في هذه المهمة، لافتا إلى أنه سيقوم باختيار إطار فني في غضون الأيام القادمة. وشدد في هذا الإطار على أهمية تجنّد جميع الأطراف من اجل نجاح هذه المهمة التي اعتبرها 'مهمّة كوموندوس' وأعدهم بالقيام بالمستحيل من أجل إدخال الفرحة والبهجة في صفوف التونسيين، حسب قوله.

كما تحدث ضيف فوروم عن الملاعب الكفيلة باحتضان مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأسي العالم وافيقيا، لفت معلول إلى وجود 4 ملاعب قادرة على احتضان هذه المقابلات على غرار ملعب رادس والطيب المهيري بصفاقس ومصطفى بن جنات والملعب الأولمبي بسوسة.