languageFrançais

كاردوزو: لم نلعب بشكل دفاعي في الذهاب.. وسنخوض الإياب دون خوف

أكد ميغيل كاردوز مدرب الترجي، اليوم الجمعة 24 ماي 2024، أن فريقه لم يلعب بشكل دفاعي ضد الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا مؤكدا أن الفريق سيطر على مجريات اللقاء.

وتحدث كاردوزو خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة قائلا: "نجهز أنفسنا للمباراة مثلما نستعد لكل مباراة، وفخورون بالتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا وهدفنا الآن الفوز باللقب".

وأردف: "يجب أن نخوض المباراة دون خوف وأن نستخدم كل أسلحتنا في الملعب، أنا لا أؤمن بالسحر لكنني أؤمن بالساحر الذي يعمل جاهدا لصقل مهاراته الكروية واللاعب الذي يغتنم الفرص وهذه هي فلسفتي في التدريب".

وتابع كاردوزو "أنا أرتكز على العمالقة والعمالقة هم لاعبي فريقي وأثق فيهم، نحن في نهائي دوري أبطال إفريقيا لأن كل اللاعبين لديهم تركيز مرتفع وحب كبير للنادي".

أما عن لقاء الذهاب فقال: "لم نلعب مباراة دفاعية في لقاء الذهاب وبإمكانكم رؤية إحصائيات المباراة بل سيطر الترجي على اللقاء".

وأتم مدرب الترجي حديثه "حينما تشاهد نهائي الدوري الأوروبي بين باير ليفركوزن وأتالانتا لم يكن هناك فريق يدافع وآخر يهاجم بل هناك توازن وهذا ما نريده، شاهدت مباراة الذهاب مرتين وأنا سعيد بما قدمه فريقي".