languageFrançais

موسم استثنائي للمثلوثي مع الزمالك.. أهداف حاسمة وأرقام مميّزة

احتفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بالظهير الأيمن الدولي التونسي للزمالك المصري حمزة المثلوثي، الذي ظهر بوجه رائع طيلة الموسم الحالي سواء كان ذلك في كأس الكونفدرالية الإفريقية أو في البطولة المصرية.

ونجح المثلوثي هذا الموسم في إحراز ثلاثة أهداف حاسمة ومؤثرة لفريقه في كأس الكاف، الهدف الأول كان في شباك أرتا سولار بدور الـ 32، والذي ساهم في عبور الزمالك إلى الدور التالي بعد أن خسر ذهابا 2/0 ثم فاز إيابا 4/1.

أما ثاني الأهداف كان هدف التعادل أمام فيوتشر المصري في ذهاب ربع نهائي كأس الكاف أيضا، وهو الهدف الذي أعاد الزمالك للمباراة، ثم جاء الهدف الثالث في مرمى فريق دريمز الغاني بنصف نهائي الكونفدرالية، ليفتتح به الزمالك سجله التهديفي في هذا اللقاء ويتأهل إلى النهائي.

وشارك حمزة المثلوثي مع الزمالك في 13 مباراة محلية، بإجمالي عدد دقائق 1035 دقيقة، حيث شارك في كل المباريات بشكل أساسي ولعب المباراة كاملة عدا مباراة البنك الأهلي الذي شارك خلالها في 45 دقيقة.

وعلى المستوى الإفريقي، شارك في 11 مباراة من إجمالي 12 مباراة، بدقائق بلغت 963 دقيقة، حيث شارك في جميع المباريات وخرج في مباراة واحدة أمام أبوسليم الليبي في لقاء الإياب بعد 63 دقيقة.