languageFrançais

النسخة الثالثة من Gatbike challenge: امكانيات كبيرة لدورة استثنائية

انعقدت صباح الخميس بالمقر الاجتماعي لتأمينات GAT الندوة الصحفية الخاصة بسباق الدراجات Gatbike في نسخته الثالثة الجامعة التونسية للدراجات.

وسيكون الموعد مع هذا الحدث الرياضي و الثقافي و السياحي يوم الاحد 5 ماي انطلاقا من الساعة الثامنة صباحا بمدينة الحمامات و تحديداً بالموقع الاثري بوبوت. 

هذا الحدث في نسخته الثالثة سيواصل تمشي Gat assurances في المزج بين الرياضي من خلال سباقات للمحترفين و الهواة على مسافات تتوزع بين 20 و 55 و 70 كم إضافة لاعتماد مسار تقني خاص براكبي الدراجات الجبلية و الذي سيمتد ل 35 كم.

و قد خصصت اللجنة المنظمة عدة جوائز لاصحاب المراكز الأولى من كل صنف. 

إضافة للجانب الرياضي اهتم المنظمون بالجانب التثقيفي و التنشيطي من خلال فقرات فنية و ألعاب عائلية ستخصص لها جوائز قيمة على غرار 3 هواتف ذكية من اهداء شركة Honor .

و قد أكد السيد رياض بدر الرئيس المدير العام المساعد لـ Gat assurances أن الشركة تسعى لأن تكون هذه الدورة استثنائية على جميع الواجهات، رياضيا و ثقافيا و سياحيا و مجتمعيا . 

في نفس الإطار تدخل السيد نوفل المرشاوي رئيس الجامعة التونسية للدراجات الذي اشاد بدور شركة Gat assurances في تبني هذه الرياضة و تنظيم هذا الحدث و اكد ان الجامعة ستكون داعمة بقوة لهذا الحدث خاصة على المستويين الرياضي و التقني. و قد تم في هذا الإطار حث النوادي و المجازين للمشاركة في هذا الحدث و خاصة سباق 55 كلم و السعي لتأمين مشاركة 1500 متسابق.

على المستوى التنظيمي  اشار السيد اسكندر الحريزي  المدير العام المساعد انهم كلجنة منظمة قامت بالتنسيق مع كل السلطات المحلية و الجهوية لتوفير كل ظروف الامن و السلامة للمشاركين و الحاضرين.

اجتماعياً ستخصص مداخيل معلوم المشاركة في السابق لفائدة جمعية رعاية المعوقين بالحمامات لمساعدتها على بناء مقر جديد.

الجانب البيئي سيكون في الموعد من خلال المحافظة على نظافة الموقع وخاصة رفع الفضلات البلاستيكية و إعادة رسكلتها.