languageFrançais

ميسي: 'لا أفكّر في الاعتزال..'

أطل اللاعب الأرجنتيني ميسي على جمهوره من خلال شاشة mbc عبر برنامج بودكاست "بيج تايم"، مؤكداً حبه للسعودية التي زارها أكثر من مرة.

وقال: "أشكر الجميع على المحبة التي أتلقاها دائماً كلما أتيتُ إلى السعودية، وقد أتيحت لي الزيارة سابقاً وأود أن أعود مرة أخرى".

وعبّر عن إعجابه بالسعودية قائلاً: "أنا سعيد بما وجدته في بلادكم وثقافتكم ومكانتكم الفريدة، وأشكركم دائماً على حسن استقبالكم، وأرسل لكم تحية كبيرة، وما زلنا هنا في السعودية يوما آخر مع إنتر ميامي، وسنستمر في الاستمتاع بكل هذه المحبة، ونأمل أن تستمتعوا بالمباريات التي سنلعبها، وأشعر دائماً بالامتنان لجميع الأشخاص الذين يحبونني وما زالوا يتابعوني".

وأشار ميسي إلى أنّه لا يفكر في الاعتزال، ‏مضيفا: "أنا أعرف اللحظة التي أشعر بأنني لم أعد قادراً على الأداء، ولم أعد أقدم الفائدة لفريقي، ولكن كما قلت من قبل أنا شخص أجيد نقد ذاتي، وأعرف من أكون جيداً، ومتى ألعب جيداً، ومتى أكون سيئاً، فعندما أشعر أن الوقت قد حان في اتخاذ هذه الخطوة سأفعل ذلك دون التفكير في الأمر، وطالما كنت أشعر أنني بخير، سأحاول الاستمرار دائماً في المنافسة لأن هذا ما أحبه".

واستطرد في حديثه: "أنا لست رومانسياً، ولكنني أهتم ببعض التفاصيل، وأجيد الاهتمام بعائلتي وأبنائي، ‏وأحب اللعب مع أطفالي الكرة وألعاب الفيديو".