languageFrançais

مولودية بوسالم: الوزارة منحتنا 5000 دينار وجامعة الطائرة تستحق الإعانة

كشف مصباح المحمودي، رئيس مولودية بوسالم، في تصريح لموزاييك، اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024، أنّ الهيئة المديرة قرّرت عدم المشاركة في البطولة الأفريقية للأندية الفائزة بالبطولة في الكرة الطائرة المقرّر إقامتها بداية من 2 أفريل 2024 في العاصمة المصرية القاهرة. 

وقال مصباح المحمودي في تصريحه لموزاييك "قمنا بتأمين ثلثي المبلغ المطلوب للمشاركة في البطولة التي كنا قد فزنا بها في نسخة سابقة وبقي الثلث الأخير.. نحن عاجزون عن توفير المبلغ المتبقي وبالتالي لن يكون بوسعنا المشاركة..".

وأضاف رئيس مولودية بوسالم في التصريح ذاته "لم يكن بوسعنا التوجّه إلى سلطة الإشراف لأننا ندرك أنه لن يكون ذلك مُجديًا في الوقت الحالي والظروف الحالية.. ما الذي يمكننا أن نطلبه من الوزارة في وقت منحتنا فيه 5 آلاف دينار بعد التتويج ببطولة إفريقيا.." 

وتابع مصباح المحمودي قائلاً "الجامعة التونسية للكرة الطائرة يمكنها مساعدتنا في التحضير اللوجيستي للمشاركة لكنها غير قادرة على مساعدتنا ماديًا.. أعتقد أن الجامعة في حد ذاتها في حاجة إلى الإعانة..".

وأشار مصباح المحمودي إلى أنّه كان ينتظر أن يتصل به أحد المسؤولين بعد أن تم نشر بيان الانسحاب من الصفحة الرسمية للفريق عبر الفايسبوك لكن ذلك لم يحصل إلى حد الآن.