languageFrançais

ريباكينا تنسحب من بطولة إنديان ويلز للتنس

قال منظمو بطولة إنديان ويلز للتنس للأساتذة امس الجمعة إن حاملة اللقب إيلينا ريباكينا انسحبت من البطولة المقامة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية قبل مباراتها الأولى في البطولة بسبب متاعب في الجهاز الهضمي.

وقالت ريباكينا (24 عاما) "بحزن بالغ مضطرة للإعلان أنني لن أتمكن من المشاركة في نسخة العام الحالي من بطولة إنديان ويلز بسبب متاعب في الجهاز الهضمي".

وأضافت المصنفة الرابعة عالميا المولودة في روسيا وبطلة ويمبلدون 2022 "المقربون مني يعرفون ما تعنيه هذه البطولة بالنسبة لي وإلى أي حد كنت أود العودة للدفاع عن لقبي. أود توجيه الشكر إلى جميع المشجعين الذي جاؤوا إلى هنا لدعمي وأعتذر لأنهم لن يتمكنوا من مشاهدتي في الملاعب هذا العام. الآن سأستريح من أجل التعافي حتى يتسنى لي العودة واللعب والمنافسة بأفضل صورة من أجل جمهوري".

وستشارك الأمريكية كايلا داي في البطولة بدلا من حاملة اللقب.

وبهذا تنضم ريباكينا إلى مجموعة من حالات الانسحاب من البطولة في اللحظات الاخيرة ومن بينهم بطلة 2021 باولا بادوسا التي انسحبت الخميس الماضي بسبب إصابة قديمة في الظهر.

كما انسحب الإسباني المخضرم رافائيل نادال المتوج بلقب البطولة ثلاث مرات عشية مباراته في الدور الأول الأربعاء الماضي قائلا إنه غير جاهز للعب على المستوى الأعلى.

*وات