languageFrançais

طي صفحة الخلافات بين وديع الجريء ومحرز بوصيان (فيديو)

استقبل اليوم الجمعة 24 مارس 2017 رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء رفقة عدد من أعضاء المكتب الجامعي ممثلين عن المكتب التنفيذي لللجنة الوطنية الاولمبية بقيادة رئيس اللجنة محرز بوصيان وذلك كبادرة لطي صفحة الخلافات التي ميزت علاقة بوصيان بالجريء في الفترة الأخيرة.


وقد تم تكريم أعضاء اللجنة الوطنية الاولمبية من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم.
 

 وأصدرت اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية والجامعة التونسية لكرة القدم بيانا أكّدت فيه أنّ المكتب التنفيذي للّجنة انطلق في القيام بسلسلة من اللقاءات مع الجامعات الرياضية الوطنية إفتتحها بزيارة الجامعة التونسية لكرة القدم بـمناسبة مباراة مـنتخبنا الوطني مع منتخب الـكاميرون في نطاق الإستعدادات لتصفيات كأس العالم، وذلك اليوم الـجمعة 24 مـارس 2017.


واتّفق الطرفان على العمل على وضع منظومة تحكيمية تستجيب للمعايير الدولية والتشاريع الوطنية تلتقي حولها الجامعات ومنظوريها وتضمن حقّ ومصلحة الجميع وذلك بعد استشارة موسّعة ستنطلق في أقرب الأيام.


 وقد أعرب رئيس اللّجنة الوطنية الأولمبية عن ارتياحه لهذا اللّقاء مثمّنا المكاسب التي توفّرت للجامعة على مستوى فضاءات العمل والتجهيزات الإدارية وشكر رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم اللجنة الوطنية الأولمبية على هذه المبادرة معبّرا على وضع جميع إمكانيات الجامعة من فضاءات وتجهيزات على ذمة كافة الجامعات الرياضية .


 وأضافت انّ اللّجنة الوطنية الأولـمبية التونسية ستواصل هذه الـمنهجية مع باقي الجامعات الرياضية ترسيخا لسعيها الـموصول لتكريس القيم والـمثل الرياضية النبيلة التي تقود مسيرتها عبر تجنيد جهود كل الفاعلين من أجل تحقيق الهدف الأسمى الـمشترك الـمتمثّل في إعلاء شأن الرياضة في بناء تونس الجديدة ورفع الراية الوطنية في الـمحافل الدولية.