languageFrançais

ميركاتو: حكيم زياش لن يلتحق بالـ'بي أس جي'.. وهذه الأسباب

رفضت رابطة كرة القدم المحترفة الفرنسية عقب اجتماع أقيم صباح اليوم الأربعاء غرة فيفري 2023 المصادقة على عقد انتقال الدولي المغربي حكيم زياش إلى نادي باريس سان جيرمان في شكل إعارة قادمًا من نادي شيلسي الانقليزي. 

وكان زياش قد تحوّل يوم أمس الثلاثاء إلى العاصمة الفرنسية باريس حيث أجرى الفحوصات الطبية اللازمة تمهيدًا لانتقاله إلى النادي الباريسي، في انتظار توصل الفريقين إلى اتفاق نهائي. 

واستمرت المفاوضات بين مسؤولي باريس سان جيرمان وشيلسي إلى ساعة متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء قبل أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق يقضي بانتقال حكيم زياش إلى الفريق الفرنسي في شكل إعارة مدتها 6 أشهر دون أفضلية الشراء. 

وبعد إنهاء المفاوضات، انطلق الفريقان في استكمال الإجراءات الإدارية غير أن مسؤولي نادي شيلسي قاموا بإرسال ملف الكتروني يحتوي على وثائق خاطئة في ثلاث مناسبات، مما جعل نادي باريس سان جيرمان يفشل في تسجيل حكيم زياش على منظومة الانتقال الدولي قبل نهاية الميركاتو منتصف ليل أمس الثلاثاء. 

وتقدم النادي الباريسي إلى رابطة كرة القدم المحترفة الفرنسية بالتماس من أجل المصادقة على ملف انتقال حكيم زياش إلى صفوفه، وهو ما تم رفضه خلال اجتماع أقيم صباح اليوم، ليعود الدولي المغربي إلى فريقه الانقليزي، نادي شيلسي.