languageFrançais

ليلى الشابي تقيم دراما رمضان ونجومها: هؤلاء الأفضل.. والعبدلي خيب أملي

حلّت الممثلة ليلى الشابي ضيفة على برنامج ''رمضان شو" الخميس 29 أفريل 2021 للحديث عن مشاركتها في سلسلة ''1616'' إلى جانب تقييم دراما رمضان لهذا العام.


وبخصوص مشاركتها في سلسلة ''1616'' قالت  ليلى الشابي إنّ العمل أنجز على عجل وأنّها تفاجأت بجاهزيته خلال ظرف وجيز، مشيدة بخصال المخرج حمدي الجويني.


وعن ترتيب الممثلين في جنيريك السلسلة، ابدت استياءها من وضع أسماء ليس لها تجربة في التمثيل أو ذات تجارب محدودة قبل أسماء ممثلين محترفين. 


من جهة أخرى قالت ضيفة ''رمضان شو" أنّ التمثيل هي موهبة تخلق مع الشخص " مش بالتكنلوجيا والأنترنات وانستاغرام ...التمثيل يا عندك يا ما عندكش".

 

وبخصوص المسلسلات المعروضة على القنوات التونسية خلال رمضان الحالي قالت ليلى الشابي ''الدراما لهذا الموسم فيها ضعف في السيناريو وهذا ينطبق على جميع الأعمال''، قبل أن تستدرك ''ولكن الحرقة ما شفتوش والصورة جميلة الشخصيات والكاستينغ ياسر حلو ولكن فيه برشة ألم ''

 

وبخصوص تقييمه لأداء الممثلين المشاركين في  مسلسلات هذا الموسم قالت ليلى الشابي ''  نوردو ممثل عندو مستقبل أما ننصحو يبدّل إسمو''


وأشارت إلى أنّ عدة ممثلين تميّزوا، فيما أبدت ملاحظات على أداء عدد آخر من بينهم وحيدة الدريدي ا وقالت انّ أداء هذه الأخيرة كان ''أوفر''. 


أمّا بخصوص نعيمة الجاني قالت '' أحسن كيف رجعت للدراما''، مستحضرة في سياق حديثها عن شيء حادثة وقعت بينها وبين نعيمة الجاني أبعدتهما عن بعضهما، دون أن تكشف مزيدا من التفاصيل مكتفية بالقول إنّها آلمتها وأبكتها''. 


أمّا عن نضال السعدي فترى أنّه لم يتخلّص من جلباب أولاد مفيدة، معتبرة أنّ وجوده وياسين بن قمرة معا في المسلسل هوّ خطأ في الكاستينغ. 


وفي سياق متّصل اعتبرت ليلى الشابي أنّ وجيهة الجندوبي  أحسن ممثلة بالنسبة لهذا الموسم، أمّا أحسن ممثل فهو من نصيب عزيز الجبالي. فيما يمثّل نوردو أفضل اكتشاف بالنسبة إليها. 


 كما أشارت إلى مرام بن عزيزة التي تقمّصت شخصية مختلفة جدا عن أدوارها السابقة من خلال مشاركتها في مسلسل ''أولاد الغول''.

 

وأبدت سعادتها بعودة شوقي بوقلية وعبد الحميد قياس ومنجي العوني والعديد من الممثلين.

 

ومثّل لطفي العبدلي بالنسبة لها خيبة أمل لأنه كانت لديه الفرصة لينجز  مسلسل أفضل، في إشارة إلى سلسلة ''الجاسوس''.