languageFrançais

معز القديري: الجزء 5 قد يكون الأخير من ''أولاد مفيدة''

اعتبر الممثل معز القديري، في برنامج نجوم اليوم السبت، أنّ الثقافة ليست مسلسلا ومسرحية بل هي طريقة عيش والتزام وما تعيشه تونس اليوم من قلة انضباط هي قلة ثقافة أيضا.
 

وأوضح أنّ الجدل الذي أثاره قرار وزارة الثقافة بالسماح لإعادة تصوير المسلسلات الرمضانية، هو مجرد تصفية حسابات ضيقة، لأنّ وزارة الثقافة لا تنتج للقنوات الخاصة بل هي سلطة إشراف تمنح التراخيص فقط والوزيرة وقع إقحامها في هذه المشاكل، حسب قوله.

أما بخصوص موقفه الشخصي من هذا القرار، قال ضيف نجوم '' اليوم بعد كورونا عديد الأشياء ستتغيّر سنعيش الخوف أشهر وأعوام ولذا أتركوا من يملكون ثقافة الحياة يعملون ومن يريد استكمال تصوير مسلسله فليفعل ذلك''
 

وأكّد أنّ مسلسل أولاد مفيدة في جزئه الـ 5 هذا الموسم سيكون مختلفا تماما وهو جاهز وبمقاييس ترضي الجميع، متابعا '' هذا الجزء قد يكون الجزء الأخير من أولاد مفيدة وأردنا أن يكون السيناريو محكم وفيه حكايات ودراما وتشويق، والتقليل قدر الإمكان من مشاهد العنف.. لقد أخذنا بعين الإعتبار توصيات الهايكا''.
 

واعتبر أنّ غياب سامي الفهري المخرج كان حافزا لمضاعفة المجهود من طرف الفريق العامل في المسلسل، حسب تعبيره.

عن سلسلة التي ستعرض على قناة قرطاج + ''العميل 86 '' والذي تم تصويره بين تونس والصين وبمشاركة ممثلين من جنسيات مختلفة، وتابعا '' العمل من انتاج بسام الخياطي وهو شخصية تحب الحركة وصوّر بتقنيات عالية ''.