languageFrançais

'مشاعر' التونسي الجزائري على قرطاج+ و'الشروق تي في'

طرحت قناة 'قرطاج+' والقناة الجزائرية 'الشروق tv' الإعلان التشويقي الثاني لمسلسلها الدرامي 'مشاعر'، حيث جاء بإيقاع أكثر إثارة وتشويقا يملؤه الكثير من 'الأكشن' والمغامرة، فيما يرتقب الجمهور بكل شغف بث العمل الذي يعد نقلة نوعية في تاريخ الدراما التونسية والجزائرية.

وفي مشهد مثير يحبس الأنفاس، يظهر الممثل نبيل عسلي وهو يسير بخطوات ثابتة في شوارع المدينة العربي بتونس، وسط حالة استنفار قصوى من مجموعة من الشباب لمواجهة هذا الخطر القادم من بعيد، حيث تتسارع المشاهد ويتصاعد وقع الموسيقى التصويريّة لينتهي المشهد بنبيل عسلي وهو يشهر مسدسه في وجه حسّان كشّاش وسارة لعلامة.

ويسجّل الإعلان الثاني ظهور 3 من كبار نجوم الشاشة التونسيّة وهم هشام رستم وأحمد الأندلسي ومعز القديري، بعد أن كانت بطلة العمل التونسية مريم بن شعبان قد ظهرت في الإعلان الأول.

أكثر من مليون مشاهدة للإعلان التشويقي الأوّل

وقد حقق 'التيزر' الأول لمسلسل 'مشاعر' نسب مشاهدة قياسية خلال أيام قليلة فاقت المليون مشاهدة فيما يسجل 'التيزر' الثاني تفاعلا كبيرا بعد يومين من طرحه في صفحات قرطاج+ على مواقع التواصل الاجتماعي. 
وتتميّز هذه التجربة الفنية بمزجها بين الشراكة التونسيّة الجزائرية في الإنتاج والتمثيل إضافة إلى اعتمادها على الخبرات التركيّة من حيث الإدارة الفنيّة والسيناريو والإخراج بقيادة المخرج الألمانيالتركي "محمد جوك" صاحب التجربة الثريةفي العديد من دول العالم. 

هذا ويقدّم المسلسل قصّة اجتماعيّة رومانسيّة تمتد على أكثر من 100 حلقة ليبدأ عرضه خلال شهر جانفي القادم على قناة "قرطاج+"والقناة الجزائرية "الشروق tv".

"mbc".."دبي" و"نيت فليكس" تسعى إلى اقتناء المسلسل

يؤثث "مشاعر" ثلّة من نجوم التمثيل في كل من تونس والجزائر على غرار حسان كشاش ومريم بن شعبان وسارة لعلامة وهشام رستم ونبيل عسلي وأحمد الأندلسي وعادل الشيخ ومعز القديري وسامية رحيم وريم بن مسعود ومحمد مراد. 

وقد كشفت مصادر موثوقة عن رغبة العديد من القنوات العربية وعلى رأسها 'mbc' و'دبي' و'أبو ظبي' وموقع 'نيت فليكس' عن رغبتها في اقتناء المسلسل.

وكان قد انطلق في تونس تصوير الموسم الأول من "مشاعر" ليتواصل على مدى 9 أشهر، يعرضُ خلالها العمل أجمل المناطق التونسية ترويجا للسياحة.