languageFrançais

لطفي العبدلي: لا اعتبر كريم الغربي منافسا لي

قال لطفي العبدلي في برنامج كورنيش اليوم الاثنين 21 أوت 2017، إنّه لا يعتبر الكوميدي الصاعد كريم الغربي منافسا له.


وتابع '' أنا لا أنافس أحدا... ولا أحد ينافسني، لا تستطيع الحديث عن المنافسة في العروض الكوميدية وفي الوان مان شو لأنّها قليلة وتنحصر في لطفي العبدلي وكريم الغربي ووجيهة الجندوبي .. المهرجانات بدورها تشهدا نقصا في العروض الكوميدية''.  


وعبّر العبدلي عن وقوفه إلى جانب كريم الغربي بعد إلغائه لعرض مهرجان الماتلين بسبب خلافات مع لجنة التنظيم. واعتبر انّه من حق الفنان اختيار عدم الصعود على المسرح في صورة وجود نقص في التجهيزات والتي من شأنها أن تؤثر سلبا على القيمة الفنية للعمل، لكن في المقابل، أشار إلى أنّه كان على الفريق العامل مع كريم الغربي متابعة أدق التفاصيل المتعلّقة بالعرض تجنّبا لحدوث أي إشكالات.


وفي سياق آخر، علّق العبدلي على عدم تحصّله على جائزة في مسابقة ''موزاييك أواردز'' على موزاييك آف آم، قائلا '' لعلّ الأعمال الرمضانية لبقية الفنانين أثرت في الجمهور أكثر من أعمالي وأنا سعيد بتشجيع الفنانين الشبان في بداياتهم''.


وعاد الفنان بالحديث عن عروضه الصيفية، مؤكّدا أنّ ثقته كبيرة في جمهور بنزرت الذي سيحضر عرضه الثاني في الدورة الحالية الليلة.


وأكّد أنّ هذا العرض مخصّص للجمهور الذي اراد حضور العرض الاول لكنه لم يتمكّن من ذلك، وتابع قوله ''سهرتين في الدورة ذاتها لا يخيفني، لان الجمهور أصبح يقبل على عروضي من أجل لطفي العبدلي كشخص لا  من أجل المسرحية أو النص'' .


أما بخصوص حلوله في المرتبة الثانية لأكثر العروض نجاحا في مهرجان قرطاج والتونسي الوحيد في القائمة، اعتبر العبدلي أنّ الإنتاج التونسي لا يجب أن يقف عند لطفي العبدلي.