languageFrançais

نوفلار توسّع شبكة خطوطها وتكشف جديدها

أعلن شكري زرّاد المدير العام لشركة الطيران التونسية الخاصة نوفلار اليوم الأربعاء 9 جوان 2021، خلال نقطة إعلامية عن إطلاق توسيع شبكة خطوطها من خلال إنطلاق خطوط جديدة ابتداء من 1 جويلية القادم.

وأكد زرّاد في تصريح لموزاييك، أنه سيتم فتح خط جديد بداية جويلية، من تونس في اتجاه لندن بمعدل رحلتين في الأسبوع،  وخط آخر في اتجاه جنيف بمعدل رحلتين في الأسبوع ، بالإضافة إلى خط جديد يربط تونس ببروكسال بمعدل رحلتين في الأسبوع.

كما أعلن عن إقرار رحلة من تونس إلى العاصمة الألمانية برلين، مع تدعيم الرحلات الموجودة حاليا من مطار المنستير إلى برلين وتدعيم خط تونس اسطنبول بمعدل 7 رحلات في الأسبوع.

وأضاف أنه سيتم استئناف الرحلات إلى ستراسبورغ بمعدل 3 رحلات في الأسبوع، بعد أن توقفت توقفت خلال صائفة 2020 جراء جائحة كورونا، بالإضافة إلى إعادة تنشيط خط تونس تولوز بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع.

وذكّر أن شركة الطيران نوفلار ستواصل نشاطها على شبكة الرحلات التقليدية والتي تغطي كل مطارات فرنسا من كل مطارات تونس الرئيسية وهي مطار تونس قرطاج ومطار المنستير الدولي ومطار جربة جرجيس الدولي التي تتجه إلى باريس وليون ومارسيليا ونيس.

وأشار إلى أنه سيتم في أواخر سنة 2021 برمجة رحلات في اتجاه ليبيا  (طرابلس بنغازي مصراتة).

دعوة لدعم شركات الطيران التونسية

ومن جهة أخرى، دعا شكري زرّاد المدير العام لشركة الطيران التونسية الخاصة نوفلار إلى ضرورة إقبال المواطنين على التلاقيح خاصة مع الشروع في فتح الحدود بين دول العالم تدريجيا،

كما دعا التونسيين للإقبال على شركات الطيران التونسية من أجل دعمها، مبرزا أن شركات الطيران الأوروبية المنافسة للشركات التونسية تلقت دعما ماليا كبيرا من دولها بآلاف المليارات على خلاف الشركات التونسية التي لم تتلق أي دعم في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة.

خليل عماري