languageFrançais

مواطنون يكونون فريقا ''لانقاذ ولاية نابل''

بادرت مجموعة من المواطنين بولاية نابل إلى تكوين فريق تحت اسم ''عملية إنقاذ نابل'' لتنظيم عمليات المساعدة للولاية بعد الفيضانات التي شهدتها المنطقة.

وقالت ليليا الغربي في برنامج بنة الآف الآم اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018، إنّ التلاميذ التحقوا بمدارسهم من أجل المشاركة في حملات نظافة وشفط المياه من الساحات وأقسام الدراسة.

ودعت المواطنين إلى الالتحاق بهذا الفريق من أجل إنقاذ الأحياء التي تضرّرت على غرار حي سيدي عمر والربط، واصفة الوضع في بعض الطرقات بالكارثي. 

أكثر تفاصيل في مداخلة ليليا الغربي في برنامج بنة الآف آم عن نقاط تجميع المساعدات:
 

من جانبه، دعا كاتب عام الهيئة الوطنية للهلال الأحمر التونسي محمد فاضل غويل في برنامج بنة الآف آم اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018، المواطنين للمشاركة في حملة ''إنقاذ ولاية نابل '' اثر الفيضانات التي شهدتها المنطقة.

وأكّد أنّه تم تخصيص حساب خاص 508508 في البنك التونسي لمن يريد المساعدة عن طريق صرف أموال نقدا، أو عن طريق المسؤولين الجهويين للهلال الأحمر في جميع ولايات الجمهورية الذين سيكونون تحت الذمة للاستفسار حول نقاط تجميع المساعدات أو الاتصال عبر الرقم 71320630 الرقم المركزي للهلال الأحمر التونسي، أو عبر إيصال المساعدات في المستودع المركزي في جهة مقرين.

وأكّد محمد فاضل غويل أنّه تم ارسال أول دفعة مساعدات لولاية نابل، في انتظار ارسال قوافل أخرى في الايام القادمة.

أكثر تفاصيل في مداخلة كاتب عام الهيئة الوطنية للهلال الأحمر التونسي في برنامج بنة الآف آم: