languageFrançais

المنيهلة : القبض على موظّفتين ببلدية من أجل الرشوة

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنيهلة التابعة لولاية أريانة أمس الخميس 15 مارس 2018 وبعد نصب كمين محكم من القبض على 3 نساء اثنتان منهن موظّفتين ببلدية المنيهلة وثالثتهن (وسيط) من أجل 'الإرشاء والارتشاء'.

وأوضحت وزارة الداخلية في بلاغ أنه وفي إطار مكافحة الفساد والتصدي لظاهرة الرشوة وبناءً على معلومات مفادها محاولة 3 سيدات ابتزاز شخص من متساكني المنيهلة ومطالبته بتقديم مبلغ مالي قدره 7 آلاف دينار مقابل تمكينه من أصول وثائق إدارية تابعة لبلدية الجهة.

وبإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وبعد مراجعة النيابة العمومية، تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنيهلة التابعة أمس الخميس 15 مارس 2018 وبعد نصب كمين محكم من القبض على السيدات الثلاثة .

وتبيّن أن اثنتان منهن موظّفتان ببلدية المنيهلة وثالثتهن (وسيط) وهنّ بحالة تلبس بصدد تسلم مبلغ مالي قدره 1500 دينار (تمّ حجزه) قصد استصدار قرار لسحب رخصة البناء وقرار إزالة سور وتمكينه من الحصول على أصول تلك الوثائق بصفة مباشرة.

وأذنت النيابة العمومية بالإحتفاظ بهن ومباشرة قضية عدلية موضوعها 'الإرشاء والارتشاء' والتوسط في الإرتشاء" ، ومازالت الأبحاث متواصلة.