languageFrançais

الدحدوح من نقابة الصحفيين: دعمكم يُهوّن علينا كلّ الأثمان التي دُفعت

شدّد وائل الدحدوح، الصحفي الفلسطيني ومراسل قناة الجزيرة في غزة، اليوم الاثنين 27 ماي 2024، على أنّ الصحافة في نهاية المطاف رسالة إنسانيّة وواجب وطني، مشيرا إلى أنّ الصحفي الفلسطيني دفع ثمنا باهضا لذلك.

وتابع الدحدوح قائلا: "حاولنا أن نقوم بهذا الواجب على أكمل وجه قدر ما استطعنا، لقد قمنا بهذه المهمة الإنسانية النبيلة، ولعلّنا استطعنا إيصال ما أرادوا إخفاءه، وكشف كلّ المخطّطات التي أرادوا تنفيذها في صمت..". 

وأشاد وائل الدحدوح، في تصريح صحفي بمقرّ نقابة الصحفيين التونسيين، اليوم، بحفاوة الاستقبال الذي حظي به في تونس، مثمّنا الدعم المتواصل القضيّة الفلسطينية من مختلف دول العالم، "وهو ما يُهوّن علينا كلّ الأثمان التي دُفعت وفي الوقت نفسه يُقوينا ويُعطينا حوافز إضافيّة من أجل الاستمرار"، وفق قوله.

وحلّ وائل الدحدوح، اليوم الاثنين، ضيفا على تونس، في إطار برنامج سفراء الجزيرة بالتعاون مع معهد الصحافة وعلوم الإخبار بمنوبة والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين. 

وسيحضر وائل الدحدوح غدا الثلاثاء 28 ماي الجاري بداية من الساعة العاشرة صباحا في ندوة صحفية مشتركة مع النقابة، سيُعلن خلالها عن برنامج الزيارة كاملا.

بدورها، أعلنت إدارة معهد الصحافة وعلوم الإخبار أنّ اللقاء مع وائل الدحدوح، غدا الثلاثاء، هو مخصّص حصريا لطلبة المعهد والصحفيين.